عمرو أديب بعد فوز الجزائر: “ساعات رجولتك تخلي الكرة تدخل جون غصب عن أي حد” (صورة)

 

هنأ الإعلامي عمرو أديب المُنتخب الجزائري بالفوز بلقب بطل إفريقيا وذلك بعد فوزة على المُنتخب السنغالي في مُباراة نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة.

 

وكتب عمرو أديب عبر صفحته على تويتر: “ساعات حبك لبلدك ممكن تعوض أي أداء في الملعب ساعات عرقك ورجولتك ممكن تخلى الكرة تدخل الجون غصب عن اي حد الف مبروك للجزائر فهى تستحق وتستحق وتستحق”.

هنأ الفنان مصطفى شعبان المُنتخب الجزائري بالفوز أمام السنغال في مُباراة نهائي بطولة الأمم الإفريقية والتي أقيمت اليوم باستاد القاهرة الدولي، في بطولة نجحت مصر في تنظيمها هذا العام.

 

وكتب مصطفى شعبان عبر صفحته الشخصية على تويتر: “مبروك محاربي الصحراء”.

 

كم هنأ النجم يوسف الشريف المُنتخب الجزائري بالفوز بلقب بطل إفريقيا وذلك بعد فوزة على المُنتخب السنغالي في مُباراة نهائي بطولة الأمم الإفريقية التي أقيمت مساء اليوم على ستاد القاهرة.

 

وعلق الشريف على المُباراة عبر صفحته الشخصية على تويتر قائلًا: “مليون مبروووووك الجزائر 🇩🇿💪💪💪تستحقون🏆🥇👏👏👏 #محاربي_الصحراء”.

 

وتوج منتخب الجزائر بلقب كأس الأمم الإفريقية لنسخة 2019 بعد الفوز على نظيره السنغال في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة.

وفاز الخضر على أسود التيرانجا بهدف نظيف سجله بغداد بو نجاح في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعد استغلاله خطأ من لاعبي السنغال ليسكن الكرة بالشباك.

وبهذا الفوز يتوج المنتخب الجزائر باللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد حصد للبطولة نسخة 1990 على حساب نيجيريا.

شاهد.. نيانت يلغي ضربة جزاء للسنغال بعد الرجوع لـ VAR

ألغي الحكم الكاميروني أليوم نيانت ضربة جزاء لمنتخب السنغال بعد الرجوع لتقنية الفيديو.

واحتسب نيانت ضربة جزاء لأسود الترانجا في الدقيقة 54 من ضربة جزاء بعد اصطدام الكرة بيد لاعب الجزائر رامي بن سبعيني، وتوجه أليوم نيانت حكم اللقاء إلى تقنية الفيديو للتأكد من ضربة الجزاء، ولكنه لم يحتسب الكرة.

شاهد.. الجزائر تتقدم على السنغال بهدف بغداد في الشوط الأول (فيديو)

انتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر على السنغال بهدف دون رد في اللقاء الذي يجمع الثنائي على ستاد القاهرة الدولي ضمن نهائي أمم إفريقيا 2019.

سجل بغداد بو نجاح هدف الجزائر في مرمي السنغال في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء بعدما استغل خطأ دفاعات أسود الترانجا.

 

مشاهدة مباراة الجزائر والسنغال

4 عوامل تجعل منتخب الجزائر جاهز للإنقضاض على أسود التيرانجا في نهائي إفريقيا

يلتقي منتخب الجزائر نظيره السنغالي، في التاسعة مساء الجمعة، في نهائي أمم إفريقيا 2019 المقامة بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

القاهرة 24” يستعرض أبرز الأسباب التي تقود منتخب الجزائر للفوز والتتويج ببطولة أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

روح اللاعبين

 
يمتلك لاعبو منتخب محاربي الصحراء روحًا عالية في البطولة تميزهم عن باقي منافسين في أمم إفريقيا 2019 بمصر.
وتجسدت تلك الروح خلال مباريات بطولة وتحديدًا في الأدوار الإقصائية، وكان اللاعبين يدافعون بكل أرواحهم من أجل الفوز بالمباريات والظفر بأمم إفريقيا.
 

قوة هجومية

 
يتواجد في صفوف المنتخب الجزائري ترسانة هجومية كبيرة بداية من سفيان فيجولي ويوسف البلايلي ورياض محرز وبغداد بونجاح، وكذلك على دكة البدلاء آدم أوناس وإسلام سليمان وأندي ديلو.
 
ويحمل المنتخب الجزائري في جعبته 12 هدفًا كأقوى خط هجوم في البطولة، متفوقًا على منافسه في النهائي، السنغال والذي يمتلك 8 أهداف.
 الوسوم
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق