الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقع إنجليزى: أستون فيلا يتعاقد مع “تريزيجيه” بـ11 مليون جنيه إسترليني (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 19/يوليو/2019 - 06:44 م

أكد موقع “برمنغهام لايف” الإنجيلزي اقتراب انضمام اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه إلى البريميرليج في صفقة ستصل إلى مبلغ 11 مليون يورو، مشيراً إلى أن نادي أستون فيلا الإنجليزي، الذي سينافس بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، أتم صفقة التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المصري.

وقال التقرير، إن اللاعب يحرص على ترك النادي التركي قاسم باشا، والسير على خطى مواطنه محمد صلاح ويختبر نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفى وقت سابق زعمت تقارير من هذا الأسبوع أنه تم التوصل إلى صفقة بحوالي 10 ملايين جنيه إسترليني، لكن حسن حلمي أوكسوز نائب رئيس نادى قاسم باشا، أشار إلى أن النادي يرغب في الحصول على مبلغ مالى أكبر لمنح عملية بيع اللاعب.

وقال حسن حلمي أوكسوز:”لقد قدم أستون فيلا وناديًا إنجليزيًا آخر عرضًا لـ تريزيجيه وتلقينا عرضين، الأول كانت 5 ملايين يورو (4.5 مليون جنيه إسترليني) والثانية 7.5 مليون يورو (6.7 مليون جنيه إسترليني)، ورفضنا كليهما. وتابع رئيس نادى قاسم باشا التركي، إلى أنهم يتطلعون إلى الحصول على 15 مليون يورو (13.5 مليون جنيه إسترليني) من بيعه، لافتاً إلى أنه يعتقد أنه إذا غادر النادي، فسوف ينتقل إلى بطولات الدوري الأخرى لأنه لا يمكن لأي شخص في تركيا أن يدفع ثمن طلبنا”.

وتشير التكهنات الأخيرة، التي تؤكد أن اللاعب كان سيختار إنجلترا على إيطاليا على أي حال، إلى أنه تم تلبية سعر الطلب.

بيومي يعلن انتقال تريزيجية إلى سامبدوريا الإيطالي مقابل 10 ملايين يورو

وقال المحلل الرياضي خالد بيومي، في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تريزيجيه 10 مليون يورو سامبدوريا”، في إشارة منه لإتمام انتقال اللاعب لصفوف الفريق الإيطالي.

خاض تريزيجيه 38 مباراة خلال الموسم الماضى مع قاسم باشا فى جميع المسابقات، سجل خلالهم 9 أهداف، صنع 10 وحصل على 4 بطاقات صفراء.

تعرف على شروط قاسم باشا للموافقة على رحيل تريزيجيه لـ أستون فيلا

رفض نادي قاسم باشا التركي عرض أستون فيلا الإنجليزي لشراء الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في الصيف الحالي بعد تقدم النادي الإنجليزي بعرض رسمي، حيث عرض أستون فيلا 5 ملايين يورو ثم تم رفع العرض إلى 7.5 مليون يورو.

تابع مواقعنا