السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. تفاصيل رحلة البحث عن 49 سيارة “فورد ونيسان” بمشروع ذبابة الفاكهة بـ”الزراعة” (صور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الجمعة 19/يوليو/2019 - 08:10 م

كشف مصدر مسئول بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تفاصيل تقرير صادر عن الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي حول حصر 49 سيارة ماركات عالمية مختلفة تابعين لمشروع مكافحة ذبابة الفاكهة على مستوى الجمهورية، لم تكن بياناتهم معروفة بالنسبة للمسئولين.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن مشروع ذبابة الفاكهة التابع لوزارة الزراعة يضم 49 سيارة من ماركات “فورد ونيسان”، لكن مع توقف المشروع اختفت هذه السيارات وتم الاستيلاء عليها.

وأشار المصدر، إلى أنه بعد إعلان وزارة الزراعة عودة مشروع مكافحة ذبابة الفاكهة تم تشكيل لجان لحصر هذه السيارات وعهداتها، موضحا أن اللجان المشكلة نجحت في الوصول إلى 45 سيارة من إجمالي هذه السيارات، ولم يتم الوصول إلى 4 سيارات من ماركات “فورد ونيسان”.

وشدد المصدر على أن رئيس الإدارة المركزية لمكافحة الآفات رفع تقرير لوزير الزراعة واستصلاح الأراضي أمس الخميس، يفيد بنجاح الإدارة في التوصل لكل سيارات المشروع البالغة 49 سيارة، وهو ما ينبأ بعودة العمل بالمشروع مرة أخرى.

وأوضح المصدر أن هناك ما يقرب 2000 موتوسيكل تابعين للمشروع، جاري أيضا حصرهم من قبل مسئولي مشروع ذبابة الفاكهة، موضحا أن ما تم العصور عليه من موتوسيكلات  في حالة “مزرية”، ويحتاج إلى صيانة.

موتوسكيلات مشروع ذبابة الفاكهة
موتوسكيلات مشروع ذبابة الفاكهة

تابع مواقعنا