الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شرطة المشاهير” ينتقد وائل كفوري بعد انفصاله عن زوجته (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 19/يوليو/2019 - 06:48 م

انتقد أدمن حساب “شرطة المشاهير” على موقع انستجرام، الفنان اللبناني وائل كفوري، خاصة بعد أن قامت زوجته السابقة “أنجيلا بشارة” برفع دعوى قضائية ضده بسبب الإهمال في القيام بواجباته العائلية.

وكتب الحساب ساخرًا: “يا ملك الرومانسية وائل كفوري ليش عم تهمل واجباتك العائلية لأن وصلتنا خبرية من مصادر متابعة وموثوق فيا إنو طليقتك انجيلا بشارة فقعتك اليوم بالذات دعوى قضائية لتحصّل المشحّرة حقوقها الزوجية إلها ولولادها لحياة أقل ما بينقلها كريمة. أنا بقول عنوان غنّيتك الجديدة لازم تكون “سدموني سدموني بدن ينتفوني”.

 

View this post on Instagram

 

يا ملك الرومانسية #وائل_كفوري ليش عم تهمل واجباتك العائلية لأن وصلتنا خبرية من مصادر متابعة وموثوق فيا إنو طليقتك #انجيلا_بشارة فقعتك اليوم بالذات دعوى قضائية لتحصّل المشحّرة حقوقها الزوجية إلها ولولادها لحياة أقل ما بينقلها كريمة . أنا بقول عنوان غنّيتك الجديدة لازم تكون “سدموني سدموني بدن ينتفوني” #شرطة المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Jul 19, 2019 at 8:06am PDT

 

يذكر أن حساب شرطة المشاهير عاد للنشر من جديد، بعد أشهر من وفاة مؤسسه راغد قيس، حيث التزمت الصفحة على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” الصمت، أمام هذا الخبر المفجع، ولكن ردت تقارير إعلامية على علامات استفهام متابعيه حول سبب وفاته، حيث أكدت أنه كان يعاني من التهابات حادة وارتفاع شديد في حرارة جسمه، وتطلب الأمر دخوله المستشفى، وبعد فترة اكتشف الأطباء أنه مصاب بفيروس حاد ولم يأخذ الجرعات الطبية الكافية وتوقفت رئتاه عن العمل فانتهت حياته على الفور.

تابع مواقعنا