الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مطالب بسحب الجنسية من التوأم الليبي “بنات السلطانة” بسبب الرقص بملابس مكشوفة (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 19/يوليو/2019 - 02:55 م

تداولت صحفات ليبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خبر بدء النائب العام الليبي في إجراءات سحب الجنسية من شقيقتين توأم تعرفان باسم بنات سلطانة ، بزعم أنهن يثيرن الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي.

واعتادتا الفتاتان، على نشر مقاطع فيديوهات راقصة، يرتدين خلالها ملابسة مكشوفة، الأمر الذي يعرضهن لانتقادات لاذعة، وصفها البعض بأنها ذات إيحاءات جنسية.

وعلى الجانب الآخر، رحب عدد كبير من المتابعين بخبر سحب الجنسية، بل ودعا البعض إلى اتخاذ إجراءات أقسى وأشد، فيما رأى آخرون أن الوضع السياسي والعسكري في ليبيا أهم من الانشغال بـ”بنات سلطانة”.

بنات سلطانة وآلاف المتابعين

وتمتلكا الفتاتان الآف المتابعين على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظرون صورهم ومقاطع الفيديو التي ينشرونها باستمرار، سواء داخل ليبيا أو خارجها.

أول تعليق من زوجة ملك ماليزيا السابق بعد أنباء طلاقهما (فيديو)

وفى وقت نشرت ملكة الجمال الروسية السابقة، ريانا أوكسانا، مقطع فيديو يبرز مشاعر الحب تجاه زوجها ملك ماليزيا السابق، سلطان محمد الخامس، وذلك بعد أيام قليلة من تردد أقاويل حول انفصالهما.

وقالت ريانا البالفو من العمر 27 عام، “سأعتني به، بالتأكيد، وأرغب بأن أكون آخر سيدة في حياته، وأريد أن أعيش معه حتى الموت، عبر حسابها بموقع “انستجرام”.

كما تحدث ملك ماليزيا خلال الفيديو عن أن بالنسبة له العائلة هي إنجاب الأطفال الذي سيحافظون على أملاك الوالدين بعد وفاتهم.

وأضاف “إن الحب أمر جميل في الحياة، لكن بعد سنوات سيحل التفاهم والصبر مكانه”، أما عن توقيت تصوير الفيديو، غير معلوم ولكنه نال أكثر من 466,531 views مشاهدة.

تابع مواقعنا