الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد حلمي خارج سباق عيد الأضحى بـ”خيال مآتة” لهذا السبب (خاص)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يوليو/2019 - 05:44 م

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم”خيال مآته”، عن احتمالية خروج أحمد حلمي من سباق عيد الاضحى المقبل، بسبب ضيق الوقت، وذلك لأن الفيلم سيأخذ وقتًا كبيرًا في مرحلة التعديلات والجرافيك، مع حرص صناع العمل أن يخرج بشكل لائق للجمهور بعيدًا عن الاستعجال، وهذا لا يليق بمخرج مميز كخالد مرعي ونجم كبير كأحمد حلمي.

 

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24 “، أن صعوبة عمليات المونتاج والجرافيك تعود لأن أحمد حلمي سوف يجسد 3 شخصيات داخل أحداث الفيلم، وهي شخصية الجد والابن والحفيد، في ثلاث حقب زمنية مختلفة، وهذة ليست المرة الأولى التى يجسد فيها حلمى أكثر من شخصية، حيث سبق وقدمها فى فيلم “كده رضا” عام 2007، حيث تعتمد أحداث الفيلم على قصة كوميدية اجتماعية، لا تخلو من ارتجالات وخفة دم حلمى المعتادة .

وكشف مصدر من داخل الشركة المنتجة لفيلم “خيال مآتة”، عن تقاضي النجم أحمد حلمي 18 مليون جنيه نظير قيامه ببطولة الفيلم، المقرر طرحه بدور العرض السينمائية خلال موسم سباق عيد الأضحى المقبل.

 

ويستعين حلمي بفريق عمل أجنبي لعمل الماكياج وذلك للظهور في سن كبير بشكل قوي ولائق بالأحداث، ولم تكن تلك هي المرة الأولى لعمل حلمي شخصية يغير فيها جلده وملامحه بهذا الشكل، حيث ظهر بفيلم “اكس لارج” بشخصية الرجل السمين، بعمل ماكياج غريب الاطوار للشخصية، ونجح نجاحا كبيرًا.

هذا هو التعاون الذي يجمع أحمد حلمي وتامر حسني قريبًا في السينما (صورة)

 

ومن المقرر أن يغني أغنية الدعائية للفيلم النجم تامر حسني، وهذا ليس الفيلم الأول الذي يجمع الثنائي، ففي 2006 قام تامر حسني بغناء أغنية، “هوصلك”، في فيلم ظرف طارق لأحمد حلمي.

“خيال مآتة” بطولة أحمد حلمى، منة شلبي، خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حسن حسنى، لطفى لبيب، عبد الرحمن أبو زهرة وغيرهم من النجوم ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال ومن إخراج خالد مرعى.

كما تحدد وبشكل مبدئي دخول كل من،  الجزء الثاني من “الفيل الأزرق”، و فيلم” ولاد رزق”، وفيلم”الطيب والشرس واللعوب” ، وفيلم”انت حبيبي وبس”، اامنافسة خلال موسم عيد الاضحى المقبل 2019.

تابع مواقعنا