• بحث عن
  • أحمد سعد يحيي حفل زفاف بـ”كتيبة بودي جاردات” (فيديو)

    أحيا مساء أمس الفنان أحمد سعد، إحدى حفلات الزفاف بفنادق القاهرة، وشاركت متابعيه على حسابه الرسمي بموقع “انسجرام”، بفيديو من الحفل.

    وظهر سعد في الفيديو، بجانبه عدد كبير من “البودي جارد”، يصل إلى أكثر من خمسة أشخاص، وحاولوا منع الحاضرين من إلتقاط الصور معه، ليقوم هو  بتوجيه أوامر إليهم أن يأخذوا جانب، ويتركوه يتحرك بمفرده ويتمتع مع الجمهور والعروسان.

     

    View this post on Instagram

     

    ماشاء الله ..احلي أفراح

    A post shared by AHMED SAAD (@ahmed_saad_official2018) on

    وعاش النجم أحمد سعد، أزمات عديدة في الفترة الأخيرة، بعدما انفصل عن زوجته السابقة الفنانة سمية الخشاب، بعد زواجهم الذي دام لمدة عامين.

    أحمد سعد يرد على خيانة سمية الخشاب وحديثه مع ريم البارودى (فيديو)

    وحل سعد ضيفاً، على برنامج “شيخ الحارة”، الذي قدمته الإعلامية بسمة وهبة في شهر رمضان الماضي، وكشف  في الحلقة عن سر الخلافات بينه وبين زوجته السابقة، وأثارت الحلقة جدلاً واسعاً، وقررت بعدها الفنانة سمية الخشاب، أن تظهر في إحدى حلقات البرنامج لترد عليه.

     

    وبدأت الحلقة، بتعليقه على تصريحات سمية الخشاب مع الإعلامي عمرو أديب، حينما قالت أن الطلاق من أحمد سعد رزق، قال سعد: “الست اللى تتجوز يوم واحد من راجل وتطلع تتكلم عليه تبقى مش تمام”.

    لأول مرة.. أحمد سعد يكشف سبب طلاقه لسمية الخشاب: “ضحكت عليا” (فيديو)

    وأضاف سعد خلال لقائه الإعلامية بسمة وهبة على قناة القاهرة والناس، “زعلان أوي أن الناس بتتكلم قدامي أحلى كلام في الدنيا ومن ورايا بيتكلموا كده”، موضحًا أنه قام بتطليق سمية الخشاب “غيابي” وعكس ما قالته هي في تصريحات صحفية أنها قامت برفع قضية طلاق، مكذبًا تِلك التصريحات بأنه قبل الطلاق كانا في العراق.

     

    وأوضح سعد أنه بالفعل كان هُناك خلافات بينه وبين سمية، وأنه تحمل الكثير منها، قائلًا: “أنا اتخدعت فيها وكنت بحاول أحل المشاكل”، وأضاف أن سمية الخشاب لم تطلب الطلاق مرة واحدة، وأنها تفاجئت بقرار الطلاق.

    وكشف سعد أسباب طلاقه من سمية الخشاب، قائلًا: “ضحكت عليا، وأمنت لها، وكنت راجل مهرجل ومحتاج لأمان وست تكون أمينة، وسمية كانت أمينة عليا وعلى فلوسي”، مضيفًا: “كنت بروح كل يوم بالليل أشتغل وأحط القرش على القرش، وبعدها عرضت عليا أني أجيب شقة ملك بدل الإيجار وفعلًا عملت كده، وكتبت البيت بأسمها، علشان أنا معنديش حساب في أي بنك ومش بشيل فلوس خالص”.

     

    وقال سعد أنه رفض مساعدتها وقام بسداد جزء كبير من هذا المنزل، وحينما طلب منها نقل المنزل بأسمه بدلًا من أسمها حسب الاتفاق، وقام بفتح حساب في البنك وكرر الطلب لكنها رفضت للمرة الثانية، وقالت له: “أديك حقها بس مش هتاخدها وكتبت لي شيك بـ”ربع المبلغ” وإذا كان عاجبك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق