• بحث عن
  • عمرو دياب يهنئ ابنته جانا بمناسبة ذكرى ميلادها على انستجرام (صورة)

    هنأ النجم عمرو دياب ، ابنته الصغرى جانا، بمناسبة ذكرى ميلادها اليوم السبت الموافق 20 من يوليو، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”.

    انتقادات لاذعة لـ”جانا” ابنة عمرو دياب بسبب “صليب” (صور)

    ونشر الهضبة، صورة بجانب إبنته، وعلق عليها قائلاً : “عيد ميلاد سعيد إلى أجمل جانا، بحبك”.

     

    عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد ابنته جانا
    عمرو دياب يحتفل بعيد ميلاد ابنته جانا

    شاهد برومو أغنية عمرو دياب الجديدة “بحبه” (فيديو)

    وكشف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي”الفيس بوك”، عن برومو أغنيته الجديدة “بحبه”، وهي إحدى أغنيات ألبومه الجديد “أنا غير”، المقرر طرحه خلال هذا الصيف.

    أغنية “أنا غير” التى تحمل اسم الألبوم من كلمات الشاعر الغنائي أحمد مرزوق، وألحان محمد يحيى، وتوزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

    ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد حتى الآن مع كل من الشعراء نادر عبد الله، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومع الملحنين عمرو مصطفى، ومحمد يحيى، وإسلام زكي، وجميع الأغنيات التي اختارها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

    وأحيا الهضبة، إحدى حفلات الزفاف، في فنادق القاهرة الكبرى، وقام بغناء مقطع من أغنيته الجديدة “بحبه”، والتي أصدر منها فقط برومو تشويقي.

    وظهرت إلى جانب الهضبة في الفيديو الذي تناوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة دينا الشربيني، والمطربة السورية أصالة وأبنتها شام.

    وفي سياق متصل، شاركت أصالة في الغناء مع صديقها عمرو دياب، وذلك على أغنية “ده لو أتساب”، وعقب دياب على أداء أصالة، قائلا: “هغنيها إزاي دلوقت بعدك”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق