• بحث عن
  • لعزيزي: رياض محرز يستحق لقب أفضل لاعب إفريقي (فيديو)

    قال طارق لعزيزي نجم المنتخب الجزائري السابق، إن منتخب بلاده استحق حصد لقب كأس الأمم الإفريقية 2019 بعد الفوز على السنغال في المباراة النهائية التي أقيمت على استاد القاهرة.

    وتابع لعزيزي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المنتخب قدم مباراة جيدة أمام السنغال في النهائية ونجح في النهاية في تقديم مباريات جيدة طوال مباريات البطولة الإفريقية.

    وكشف طارق لعزيزي نجم المنتخب الجزائري، أن محاربي الصحراء لم يكونوا على المستوى المطلوب في المباراة والسنغال وقامت بتهديد مرمى المنتخب الجزائري في أكثر من مناسبة ولكن في النهاية حصد الجزائر اللقب.

    وأضاف لعزيزي أن المدير الفني للمنتخب جمال بلماضي، نال إشادة الجميع ونجح في قيادة المنتخب لحصد اللقب الإفريقي وكان أحد عوامل الفوز بالبطولة الإفريقية.

    وأشار طارق لعزيزي نجم المنتخب الجزائري إلى أن رياض محرز نجم المنتخب الجزائري كان الأفضل من السنغالي ساديو ماني خلال المسابقة الإفريقية حيث لم يقدم ساديو ماني لم يكن على المستوى في البطولة وحتى مباراة النهائي لم يكن جيدا مؤكدا في النهاية أن رياض محرز يستحق الحصول على لقب أفضل لاعب في إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق