الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أزمة بين خالد سليم وزيزي عادل بسبب مدير أعمالها (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يوليو/2019 - 06:04 م

دافعت الفنانة زيزي عادل عن مدير أعمالها “محمد سمير”، وذلك بعدما نشر الفنان خالد سليم عبر خاصية الاستوري على حسابه الرسمي على الانستجرام صورة لـ “محمد سمير” كتب عليها: “تحذير هام، يحذر المكتب الفني الخاص بالفنان خالد سليم التعامل مع المدعو محمد سمير في أي شئ يتعلق بأعمال الفنان خالد سليم” نافيا انتساب سمير لأدارة أعماله وأنه لم يكن الا مرافقا له وليس مديرا.

فيما علقت زيزي عادل علي الموضوع من خلال نشرها نفس الصورة الذي نشرها الفنان خالد سليم، وعلقت عليها قائلة: ” في البداية عايزه اعترض على الكلام اللي مكتوب عن لسان خالد سليم واللي بيكون ابن عمة محمد سمير وبينهم صلة قرابة غير أن محمد كان مدير أعماله ٩ سنوات، وعايزه أوضح ان محمد سمير هو مدير أعمالي بقاله سنتين، وهو جدير بالثقة وكان في فترة كان محمد سمير مدير أعمالي أنا وخالد سليم فى نفس الوقت مما أدى إلى خلافات”.

واستطردت زيزي قائلة: “من خلال تعاملي مع محمد هو فاهم كويس جدا يعني ايه اداره، وبيكون متواجد مع الفنان في اي مكان زي الاستوديو أو في تصوير فيديو كليب او جلسات تصوير وما شابه ذلك مش بس تواجده في الشغل اللايف، وبالنسبة لكلام خالد سليم أنه تم استبعاد محمد لأسباب مهنية وأخلاقيه، فالسبب هو أن محمد سمير اتفق على إدارة أعمالي. واعترض خالد سليم.. ومتهيألي أن ربنا ميرضاش أن حد يوقف زرق داخل لشخص وده كان سبب انتهاء الشغل بينهم”.

وأضافت: “من خلال تعاملي مع محمد هو فاهم كويس جدا يعني ايه اداره، وبيكون متواجد مع الفنان في اي مكان زي الاستوديو أو في تصوير فيديو كليب او جلسات تصوير وما شابه ذلك مش بس تواجده في الشغل اللايف، وبالنسبة لكلام خالد سليم أنه تم استبعاد محمد لأسباب مهنية وأخلاقيه، والسبب هو أن محمد سمير اتفق على إدارة أعمالي. واعترض خالد سليم، ومتهيألي أن ربنا ميرضاش أن حد يوقف زرق داخل لشخص وده كان سبب انتهاء الشغل بينهم”.

وتابعت:”وحابه أوضح ان محمد سمير شخص يعتمد عليه مهنيا وأخلاقيا.. ومتهيألي ده مش رأي لوحدي لان محمد على معرفة بفنانين وملحنين وشعراء وموزعين ومديرين اعمال كبار وممكن يقولو رأيهم فيه من خلال تعاملهم معاه”.

 

تابع مواقعنا