الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جابر ودونجا ومنصور ينضمون لتدريبات بيراميدز.. والظهور الأول لأحمد علي (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/يوليو/2019 - 08:04 م

انضم الرباعي الدولي عمر جابر نبيل عماد دونجا وأحمد أيمن منصور والوافد الجديد أحمد علي لتدريبات فريق بيراميدز عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي الفرعي استعدادا لخوض مباريات المرحلة المقبلة.وظهر احمد علي في اولً ظهور له بعد التعاقد معه

ومنح الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني  اللاعبين الدوليين راحة سلبية لالتقاط الأنفاس بعد انتهاء مشاركتهم مع المنتخب الوطني الأول في منافسات كأس أمم إفريقيا.

ورحب المدير الفني باللاعبين قبل انطلاق المران بعد عودتهم لتدريب الفريق مطالبا الجميع ببذل أقصى جهد لتحقيق الألقاب في المرحلة المقبلة.

تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز
تدريبات بيراميدز

 

فرحات لـ”القاهرة 24″: الصفاقسى التونسى طلب ضم نجم الزمالك رسميا

علق أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف لاعب وسط الزمالك، على عرض الصفاقسي التونسي من أجل ضم النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد فرحات في تصريحات خاصه لـ”القاهرة24″ إن الصفاقسي التونسي أرسل فاكسًا رسميًا لنادي الزمالك، من أجل ضم معروف على سبيل الإعارة وليس البيع النهائي.

وأوضح: “معروف يوسف سيعود للقاهرة الأسبوع القادم قادمًا من نيجيريا بعد قضاء عطلة مع أسرته، من أجل تحديد موقفه من البقاء مع الزمالك أو الانتقال للفريق التونسي”.

وتابع فرحات: سنعقد جلسة مع أمير مرتضى منصور من أجل مناقشة العرض المقدم وبعض العروض الخارجية والداخلية.

ستاد القاهرة يقترب من احتضان السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

اقترب ستاد القاهرة الدولي، من استضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 18 سبتمبر المقبل بمسابقة كأس السوبر المصري. يأتي ترشيح ستاد القاهرة لاستضافة المباراة، عقب ظهوره بشكل مميز خلال بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر خلال الأيام الماضية.

بلاغ يطالب بمنع دخول رياض محرز مصر بتهمة إزدراء رئيس الوزراء (فيديو)

أعلن الدكتور سمير صبري المحامي، تقدمه ببلاغ رسمي للمستشار نبيل أحمد صادق النائب العام، لإدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر وفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وقال سمير صبرى، فى تصريح لـ”القاهرة 24“، إن اللاعب رياض محرز قام بإزدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال تسليم الكأس.

وتداول مستخدمو مواقع التواص الاجتماعي فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر للتسليم على رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019.

تابع مواقعنا