الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص.. حسام البدري يكشف حقيقة انتقال إسلام عيسى لبيراميدز

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/يوليو/2019 - 02:34 م

نفى حسام البدري رئيس نادي بيراميدز انتقال إسلام عيسى لاعب المصري إلى صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان حمد إبراهيم المدرب العام للمصري البورسعيدي أعلن رحيل إسلام عيسي إلى بيراميدز مقابل 35 مليون جنيه بالإضافة إلى 10 ملايين اخرى سيحصل عليها النادي في حال بيع اللاعب لأي فريق آخر.

وقال البدري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“: “هذا الكلام ليس صحيحًا وبيراميدز لم يقدم عرض رسمي لضم اللاعب”.

وعن المفاوضات لضم إسماعيل الحداد مهاجم الوداد البيضاوي للانتقال لبيراميدز، أوضح: “أول مرة أسمع هذا الكلام ده”.

وحول التعاقدات الجديدة لبيراميدز، أكد أنه سيتم  الإعلان عنها فور الانتهاء من هذه الصفقات.

المصري البورسعيدي يعلن انتقال إسلام عيسى لبيراميدز

وفي وقت سابق، أعلن النادي المصري البورسعيدي، اليوم السبت انتقال إسلام عيسى لاعب الفريق إلى صفوف بيراميدز في الانتقالات الصيفية الجارية.

  وقال أحمد إبراهيم المدرب العام للمصري البورسعيدي في تصريحات عبر فضائية “تايم سبورتس” إن الاهلي دخل في مفاوضات مع النادي لضم إسلام عيسى، لافتًا إلى ان المصري طلب ضم عدد من اللاعبين من صفوف المارد الأحمر.   وأشار إلى أن الأمور توقفت تمامًا بين الجانبين.   وأوضح أن اللاعب أصبح لاعبًا في صفوف بيراميدز مقابل 35 مليون جنيه، بالإضافة إلى 10 ملايين اخرى سيحصل عليها المصري البورسعيدي في حال بيع اللاعب لأي نادي آخر.

 

المصري عن انتقال إسلام عيسي للأهلي: “الخطيب مُتردد لهذا السبب”

تشهد صفقة انتقال إسلام عيسى من المصري البورسعيدي إلى الأهلي، عثرات كثيرة أهمهما العلاقة بين الأهلي والمصري منذ مذبحة بورسعيد وحتي الآن.

وأكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه تم الاتفاق مع الأهلي في كل التفاصيل الخاصة بارتداء إسلام عيسى الفانلة الحمراء في الصيف الجاري.

وقال عمار، إنه تم الاتفاق على بيع عيسي للأهلي مقابل 15 مليون جنيه، بجانب الحصول على خدمات عمرو بركات وأحمد علاء نهائيا وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين، لكن الأهلي رفض في البداية انتقال الشيخ للمصري لمدة موسمين وطلب استعارته موسما واحدا، ثم عاد ووافق على انتقاله للبورسعيدي لمدة موسمين بجانب الاستغناء نهائيا عن بركات وعلاء و15 مليون جنيه.

 

تابع مواقعنا