الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رامي صبري يشوق جماهيره بصورة من كواليس تصوير كليب جديد (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يوليو/2019 - 03:26 م

نشر المطرب رامي صبري صورة له على صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام” داخل أحد الاستوديوهات من كواليس تصوير فيديو كليب جديد.

وجاء ذلك في إطار تشويق رامي لجماهيره ومتابعيه، وطالبهم بدعواتهم، وعلق على الصورة قائلا :”من كواليس تصوير الكليب الجديد .. دعواتكم.

وجاء ذلك بعد ان أطلقت شركة نجوم ريكوردز عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب الاغنية الجديدة للمطرب رامي صبري التي تحمل اسم “حاول تنساني”، من إنتاج “نجوم ريكوردز”،”حاول تنسانى” من كلمات تامر حسين، وألحان رامى صبرى، وتوزيع طارق توكل،.

 

ويتم طرحها عقب أغنية “انا بابا” التى تم طرحها أول أيام عيد الفطر، وتعاون فيها رامى صبرى مع الشاعرة هالة على، والملحن عزيز الشافعى، وتوزيع جلال حمداوي. حيث تعد الأغنية واحدة ضمن ألبومه الجديد المقرر أن يتم طرحه فى موسم الصيف والذي يحمل اسم “فارق معاك”، وذلك بعد طرحه لاغنية “انا بابا” بـ عيد الفطر.

 

يذكر أن آخركليبات  رامي صبري بعنوان “مبروك علينا” وتم تصويرها فى العاصمة اللبنانية بيروت مع المخرج فادي حداد، ومن إنتاج “نجوم ريكوردز”، وهي من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وألحان رامي صبري، وقام بالتوزيع الموسيقي والمكساج والماستر جلال الحمداوي.

 

تابع مواقعنا