السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاصي الحلاني يتغزل في إليسا بفرح ابن ايلي صعب بهذة الكلمات (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يوليو/2019 - 06:40 م

نشر الفنان عاصي الحلاني عبر حسابه الرسمي على موقع الرسائل القصيرة “تويتر” فيديو سيلفي من فرح نجل المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب، يجمعه بالفنانة اليسا وهم يشاركون بعض الغناء.

وعلق عاصي على الفيديو قائلاً: “دائما العفوية سر من اسرار النجاح، وما احلى العفوية مع الغالية اليسا، بالاخص هي تغني مع اطيب قلب، وما احلاكي بعفويتك”.

 

يذكر أن، إحتفل أمس المصمم اللبناني إيلي صعب، بحفل زفاف نجله، وكان على مدار ثلاث أيام متواصلة، حيث كان اليوم الأول بالمنطقة التي تربي بها إيلي صعب، واليوم الثاني تم فيه عقد القران بالكنيسة، والثالث ارتدت فيه العروس كريستين مراد فستانها الذي جعلها تشبه الأميرات.

فستان مثير لـ”هيفاء وهبي” في حفل زفاف نجل إيلي صعب (صور وفيديو)

و بتصميم مختلف لم يشبه أحد، بتطريزات فخمة، وأقمشة ذات طابع خاص، ظهرت زوجة نجل المصمم العالمى فى حفل زفافهما، الذى يقام على 3 ليالى مختلفة، حيث ظهرت العروس بتصميمات فساتين مختلفة من توقيع “حماها” العالمى إيلى صعب، الذى استطاع فى هذه المرة أن يبهر كل جمهوره كما اعتاد أن يفعل.

جدير بالذكر ان شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرحت موخراً أغنية جديدة للنجم اللبنانى عاصى الحلانى  قام بغنائها بصحبة ابنته ماريتا الحلانى وأهداها للمنتخب الجزائرى الذي يخوض نهائي بطولة الأمم الافريقية أمام المنتخب السنغالي على استاد القاهرة بمصر الجمعة القادمة.

دويتو جديد لعاصي الحلاني وابنته ماريتا لدعم المُنتخب الجزائري في نهائي الأمم الإفريقية (فيديو)

الأغنية بعنوان “لبيكى ياجزائر ” من كلمات مضر شغالة، ألحان فاروق الجزائري، توزيع خليل أبوعبيد.

وكانت آخر أغنيات النجم عاصي الحلاني  أغنية بعنوان “الوطن”، من ألحانه، وكلمات عمر الفرا، توزيع طوني سابا، كما حققت الأغنية نجاحًا واسعًا عبر مواقع السوشيال ميديا.

تابع مواقعنا