السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهربا يكشف أسباب هروبه من الزمالك وحقيقة توقعيه للأهلي

القاهرة 24
رياضة
السبت 20/يوليو/2019 - 11:20 م

تحدث محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالزمالك، عن أزمته الأخيرة مع النادي وتجديده للنادي الأهلي وحقيقة هروبه إلى تركيا.

وقال كهربا: “حزين للرحيل عن الزمالك، سوف أفتقد جمهور الزمالك الذي أعشقه بشدة، فهو من صنع اسمي فى الكرة المصرية”.

وتابع في فيديو مسرب عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “لدي عقد مع النادي ينتهي 30 يونيو، وبالتالي لا يمكننى الاستمرار فى النادي حتى مباريات حسم الدوري”.

وتابع كهربا قائلاً: “قيمة عقدي في النادي 2 مليون جنيه فقط، لا أنظر إلى قيمة عقد أي لاعب آخر، لكن أنا أدخلت 84 مليون جنيه، والنادي لا يرغب في تعديل عقدي بالقيمة المناسبة”.

وأكمل: “سوف أرد على كل كلمة قالها رئيس النادي مرتضى منصور، وأوضح الحقيقة كاملة لجماهير نادي الزمالك العريقة.. حزين من جماهير الزمالك التي لم تستمع إلي”.

وتطرق كهربا لأنباء القبض على شقيقه وحبسه، قائلا: “رئيس النادي تسبب في حبس أخي 15 عاما، ولا نعرف ما سوف يحدث له”.

مرتضي لكهرباء : “هتشوف اللي عمرك ماشوفته”

وجه مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، تحذير للاعب الفريق محمود كهرباء بسبب تغيبه عن التدريبات وسفره إلي تركيا للتعاقد مع إحدي الأندية هناك، قائلًا: “بالقانون هخليك تشوف اللي عمرك ماشوفته”.

وأضاف منصور، في تصريحات لـ”برنامج الزمالك اليوم” علي قناة المحور،” نادي الزمالك مابتلويش ذراعه، مطالبا اللاعب بالعودة والاعتذار للنادي والجماهير والإدارة ومن بعدها ستبدأ الإدارة في التفكير بالعفو عنه آو لا”.

كما وصف رئيس نادي الزمالك، سفر كهرباء لتركيا بالخيانة، قائلا: “سايب بلدك ورايح عند الخاين أردوغان ياكهرباء” .

تابع مواقعنا