الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد منير يطرح البرومو الدعائي الأول لألبومه الجديد مهموم (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يوليو/2019 - 07:07 م

طرحة شركة “قنوات” المنتجة لألبوم الكينج محمد منير، البرومو الأول لأغنية “مهموم”، وذلك على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

ونشر محمد منير الفيديو ، وكذلك البوستر الخاص بها عبر الاستوري الخاص بها عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “مهموم.. قريبا”.

“مهموم” من  كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومن إنتاج “قنوات”.

 

وعلى جانب أخر، يختتم فعاليات مهرجان”جرش” بدورته الـ 34 الكينج محمد منير صاحب الشعبية الجارفة فى الوطن العربى، كنوع من الاحتفال بهذا المطرب الذى قدم الكثير للفن العربى على مدى ما يقرب من 40 عاماً.

ونشر  محمد منير مؤخرا ، عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور له خلف كواليس استعداداته للحفل الذي جمعه مع الفنان عادل الطويل في المانيا بمدينة دورتموند الالمانية .

محمد منير يخطف قلوب المشاهدين بـ”أنت البطل” لصالح مستشفي 57357 (صور)

خطف الكينج محمد منير قلوب المشاهدين فور طرح أغنية” أنت البطل” خلال الفترة الماضية , لصالح مستشفي سرطان الأطفال 57357.

“لا تخاف من الخوف ولا يهمكش ظروف.. قوم حارب، بطل الحكايات قدر عالصعب وفاق.. قوم حارب، إنت البطل اللي بنستناه.. فرحنّا وقوم.. الدنيا معاك.. ناسك عايزاك”، أغنية إنسانية، بكلمات تحفيزية استطاع صناعها أن يقدموها للأطفال، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع أحمد فرحات، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، وتنفيذ شركة ريلود لمحمود فكري.

وحققت الأغنية بمجرد طرحها نسبة مشاهدات مرتفعة، ونالت العديد من الإشادات والاستحسان من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتعد أغنية “أنت البطل” أول عمل غنائي يشارك فيه محمد منير لصالح مستشفي سرطان الأطفال، ومن جانبه أعرب الكينج عن سعادته الغامرة بمشاركته في هذه النوعية من الأعمال الخيرية خاصة إذا كانت لصالح أطفال مرضي السرطان، والتي تحمسهم على الصمود في مواجهة هذا المرض اللعين، مؤكدا أنها تجربة رائعة أن يقدم عملا، يساهم حتي ولو بجزء بسيط للتخفيف عن الأطفال .

يشار إلي أن الأغنية تم تصويرها داخل مستشفي 57357 في جو سيطر عليه المرح والبهجة، كما أن فكرة الاغنية وصلت للجمهور سريعا، وتفاعلوا معها بشكل كبير.

 

تابع مواقعنا