السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“من على السقالة”.. رامي رضوان يقتحم عش زوجية أحمد فهمي وهنا الزاهد (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 20/يوليو/2019 - 04:57 م

شارك الإعلامي رامي رضوان، متابعيه على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، صور من داخل عش زوجية المستقبلي، لـ النجم أحمد فهمي، والفنانة هنا الزاهد.

وعلق رضوان على الصور قائلاً: “من جوه عش الزوجية اللي حالة اتشقلب،  ومن فوق السقالة واحنا بنبيّض وداخل أكوام الرمل والتكسير،  استمتعوا بكره بحلقة خاصة مع العرييييييس النجم أحمد فهمي، فقط في 8 الصبح على “DMC”.

 

ويستعد حالياً النجم أحمد فهمي، للإنتهاء من الاستعدادات الأخيرة، لحفل زفافه على خطيبته الفنانة هنا الزاهد.

 

أحمد فهمي ورامي رضوان

 

 

تداول عدد من رواد السوشيال ميديا صورة للممثل أحمد فهمي وهو يضع على كتفه وشم عبارة عن صورة كلب من المتوقع انه الكلب المحبب لديه، ومن المعروف عن فهمي حبه الشديد للكلاب حيث انه يتحدث عنها دائما في لقاءاته الصحفية، وهو أيضا ما دفعه لإفتتاح ملجأ للكلاب الضالة من قبل.

وشم فهمي هذا الوشم بإحدى الأماكن المشهورة التي تدعي “ستار اينك”، فضلا عن أنه المكان الذي يتردد عليه الفنان الكبير عمرو دياب لعمل الوشم، الذي نال اعجاب الكثير من الجمهور وايضًا ازدادت شهرة هذا المكان بعدما تردد عليه الميجا ستار عمرو دياب، وبات العديد من الفنانين وجمهور الهضبة استخدام تلك المكان لعمل الوشم.

و أعلن  أحمد فهمي، قبل أيام، في لقاء خاص ببرنامج «عرب وود»، على قناة روتانا الفضائية، أنه يستعد لإقامة حفل زفافه على خطيبته هنا الزاهد، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وأكد أحمد فهمي في لقائه، أنه سيقيم حفل زفاف مع هنا الزاهد، ومن المنتظر أن يكون نهاية هذا الصيف، لكنهما لم يستقرا على الموعد النهائي له، مشيرًا إلى أنه سيعلن عن موعده فور استقرارها عليه.

أحمد فهمي يستعين برسام وشم عمرو دياب (صور)

وكان أحمد فهمي، أعلن خبر خطبته بـ هنا الزاهد في أغسطس من العام 2018 الماضي، حينما نشر صورة لـ هنا، عبر انستجرام، ووضع بجانبها الكثير من القلوب، ليؤكد بذلك أنباء علاقتهما التي انتشرت قبل إعلان الخطوبة رسميا.

الجدير بالذكر أن أحمد فهمي شارك في رمضان 2019 بمسلسل “الواد سيد الشحات” مع هنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن.

تابع مواقعنا