الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نص خطاب الخطوط الجوية البريطانية بتعليق رحلاتها إلى مصر (مستند)

القاهرة 24
أخبار
السبت 20/يوليو/2019 - 10:01 م

حصل “القاهرة 24” على نص خطاب الخطوط الجوية البريطانية بتعليق رحلاتها إلى القاهرة لمدة 7 أيام، بسبب ترتيبات أمنية.

وجاء الخطاب: “يؤسفنا أننا نعلمكم بأن الرحلات من لندن إلى القاهرة قد عُلقت، مضيفا “نحن باستمرار نراجع الترتبيات الأمنية في مطاراتنا حول العالم، وعلقنا رحلاتنا إلى القاهرة لمدة سيعة أيام كإجراء احتياطي للسماح بمزيد من التقييمات”.

وأضاف الخطاب: “أمن وسلامة عملائنا وطاقم العمل دائما لهم الأفضلية، ولا يمكن العمل أبدا إلا إذا توافرت عوامل الأمان”، متابعا، “نحن نعتذر للتسبب في اضطراب رحلتك، ولهولاء الذين في صالة المغادرة الجوية، الرجاء مغادرة الصة عبر البوابة A15، وجمع متعلقاتهم وحقائبكم”.

وجاء بالخطاب: “لمناقشة خياراتكم وجمع إيصالات الفنادق الرجاء الحديث مع موظفي الخطوط الجوية البريطاني في المنطقة C”، وبدلا من ذلك الرجاء الاتصال على الأرقام التالية”.

وتابع الخطاب”: نحن نعتذر عن الإزعاج الذي تسببنا فيه”.

وفي وقت سابق،كشف مصدر مسئول بشركة مصر للطيران عن حقيقة تعليق الخطوط الجوية البريطانية لرحلاتها الجوية إلى القاهرة، لمدة أسبوع كـ “إجراء احترازي” للسماح بإجراء تقييم للأمن هناك.

عاجل.. بريطانيا تعلق رحلاتها الجوية إلى مصر 7 أيام لدواع أمنية

وأكد في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، عدم وصول أي معلومات للشركة حتى الآن بشأن تعليق الرحلات الجوية إلى القاهرة، لافتا إلى أن شركة مصر للطيران تعمل بكامل طاقتها، في الرحلات إلى بريطانيا، مضيفا “مفيش أي تفاصيل حتى الآن أي معلومات بشأن وقف الرحلات الجوية البريطانية”.

وشدد على عدم وجود أي أسباب تدفع الخطوط الجوية البريطانية لوقف رحلاتها إلى القاهرة، مؤكدا أن الأوضاع الأمنية مستقرة ولا توجد أي أزمات.

أول رد من وزارة الطيران على تعليق رحلات بريطانيا لمصر

الجدير بالذكر، أن الخطوط الجوية البريطانية، أعلنت في بيان تعلق رحلاتها إلى العاصمة المصرية القاهرة لمدة أسبوع كـ “إجراء احترازي” للسماح بإجراء تقييم للأمن هناك.

وجاء في بيان الخطوط الجوية البريطانية :

”نراجع باستمرار ترتيباتنا الأمنية في جميع المطارات (التي تصلها طائرات الشركة) في جميع أنحاء العالم، وأوقفنا الرحلات الجوية إلى القاهرة لمدة سبعة أيام كإجراء احترازي للسماح بإجراء مزيد من التقييم”.

تابع مواقعنا