أحمد فهمي: “السيسي مركز في كل حاجة” (فيديو)

تحدث النجم أحمد فهمي عن خروج المُنتخب المصري من دور الـ16 في بطولة الأمم الإفريقية، معتبرًا ما حدث كان شئ متوقع بشكل كبير بالنسبة لمُتابعي كرة القدم وليس الدخلاء عليها أثناء البطولة.

 

وقال أثناء حديثة مع رامي رضوان في برنامج 8 الصبح أن ما حدث فرصة لحدوث وقفة كبيرة هذه الفترة، مؤكدًا أنه لابد من تطهير كرة القدم في مصر، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي من أهم ما يميزة أنه “مركز في كل حاجة”، ويعلم مايحدث في كل المجالات وأن ما حدث مع المُنتخب في بطولة إفريقيا “مش هيعدي كده”.

 

وقال فهمي أن هناك أسماء كبيرة صنعت الكثير من النجاحات لابد الفترة الماضية، مثل محمد فضل، ومصطفى مراد فهمي ومحمود طاهر وعماد متعب، ولابد من أستخدام هذه الأسماء.

 

 

كشف الفنان أحمد فهمي للمرة الأولى عن موعد حفل زفافه على الفنانة الشابة هنا الزاهد، والذي قال أنه سيكون في شهر سبتمبر المُقبل.

 

وقال فهمي خلال لقائه مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج 8 الصبح، أنه لم يكن ينوي الزواج من الأساس، لكنه سعيد بهذه الخطوة وسعيد أكثر أنه يفعل شئ سيسعد  هنا.

هنا الزاهد تتغزل في أحمد فهمي: “يقضي وقتًا كبيرًا لوضع ابتسامة على وجهك” (صورة)

وأكد فهمي أنه ملتزم بتصوير أحدث أفلامه والذي سيسافر لأجله خارج مصر يوم 20 من شهر أغسطس، ثم يعود يوم 9 سبتمبر لبدء تحضيرات الزفاف، ويسافر بعدها لقضاء شهر العسل ويعود في منتصف شهر أغسطس لاستكمال الفيلم.

 

وعبرت من قبل الفنانة هنا الزاهد عن حبها الشديد لخطيبها الفنان أحمد فهمي، ونشرت صورة تجمعها به على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

هنا الزاهد تتغزل في أحمد فهمي: “يقضي وقتًا كبيرًا لوضع ابتسامة على وجهك” (صورة)

وعلقت هنا عليها قائلة: “في يوم من الأيام، ستلتقي بشخص يمضي وقتا إضافياً لمجرد وضع ابتسامة على وجهك، شخص أعماله تطابق كلماته، شخص سوف يذكرك بمدى ثرائك وسيهتم بك”.

هنا الزاهد لوالدها باكية: “مسمحاك وكان نفسي تكون معايا” (فيديو)

وأضافت: “شخص يفهم مشاعرك وكذلك صمتك، شخص يضعك فوق فخره، شخص سوف يكون دائما شاكر لوجودك، شخص قد تتعب ولكن لن يغادر، شخص يرى عيوبك ولكن لا يزال يحبك “.

وتشارك كلا من الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي في مسلسل “الواد سيد الشحات”، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني الماضي، وكتبه مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، ويخرجه أحمد الجندى، ومن إنتاج “شركة سينرجى”، ويجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد للمرة الأولى، ويشارك فى بطولته محمد عبد الرحمن “توتا”، إضافة إلى ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على الحلقات مثل أكرم حسنى، بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت.

 

هنا الزاهد تسخر من أحمد فهمي “شبه الصرصار”.. والأخير يرد (صور)

مر عام تقريبا على خطوبة الثنائي الشهير أحمد فهمي و هنا الزاهد ، تلك العلاقة التي نشأت عن طريق الصدفو بشكل غير مرتب نهائياً، فهما لم يجتمعا في عمل فني واحد على الإطلاق، وأثناء حضور إحدي حفلات العرض الخاص لفيلم سينمائي بدأت شرارة الإعجاب بينهما، وبعد مقابلات لم تكن كثيرة قررا الارتباط بشكل رسمي.

على مدار عام كانت علاقة فهمي وهنا غير تقليدية، ما بين البلوك وكشف أسرار شخصية عن بعضهما البعض، الأمر الذي علاقتهما من أطرف العلاقات العاطفية على السوشيال ميديا.

“عملت له زعرورة”.. شاهد كيف سخرت هنا الزاهد من أحمد فهمي (صور)

لم يترك فهمي معجب يتغزل في خطيبته الحسناء إلا وقام بالرد عليه أو بلغه السوشيال ميديا “قصف جبهته”، فهو من أكثر المشاهير تفاعلا على عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة موقع “انستجرام”، الذي طالما هددته هنا بإغلاق الحساب نهائياً في حالة استمراره بالرد بطريقة ساخرة وعنيفة أحيانا.

وبعيداً عن السوشيال ميديا تعرضت علاقة الحب التي جمعت بين هنا وفهمي إلى التشكيك من قبل البعض، حيث كانت هناك آراء تؤكد عدم اكتمال علاقتهما بالزواج، وأن فهمي سيتركها في منتصف الطريق نظراً لعلاقة النسائية المتعددة، ولكن الفنانة الشابة لم تعطي أهمية لتلك الانتقادات.

شاهد اللحظات الأولى من حفل خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد (صور-فيديو)

تسبب العرض الخاص لفيلم “قصة حب” بطولة هنا وأحمد حاتم، في أزمة بين فهمي وخطيبته، فلم تكن هنا من الحاضرين للعرض الخاص، بطلب أحمد فهمي من خطيبته عدم حضور العرض الخاص بالعمل وقطع أي صلة تجمعها بصناع الفيلم، عقب المشادات التي دارت بينهما غير مرة لظهورها على البوستر الخاص بالفيلم وهي تحتضن أحمد حاتم في مشهد رومانسي، الأمر الذي جعل هنا تتواصل مع الشركة المُنتجة وتعلن غضبها الشديد من هذا البوستر خاصة أن الصورة مُركبة عن طريق الفوتوشوب بعدما لتقط لهم مصور البوستر كل واحد صور منفردة وتم تجميعهم في صورة واحدة خرجت بهذا الشكل.

تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. “الغيرة” تمنع هنا الزاهد من حضور العرض الخاص لـ”قصة حب” (صور)

وبعد أن عادت المياه إلى مجاريها، واستركمها في عمل فني واحد خلال المارثون الدرامي لرمضان السابق من خلال مسلسل” الواد سيد الشحات، كشف الفنان أحمد فهمب عبر برنامج عرب وود علي حسابهم الرسمي على الانستجرام موعد حفل زفافه على خطيبته الفنانة.

وقال فهمي إنه لا يحب حضور الأفراح وأن حفل زفافه سيكون في آخر الصيف.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق