الجبلاية: قمة الأهلي والزمالك خارج ملاعب أمم إفريقيا لهذا السبب؟

أحمد نبيل
كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن السبب وراء استكمال باقي مباريات الدوري الممتاز، خارج ملاعب بطولة الأمم الإفريقية 2019.
وقال مصدر في الجبلاية لـ”القاهرة 24″: “قرار المسابقات، جاء لتفعيل مبدأ تكافؤ الفرص لكل الفرق”.

وأضاف: “مباراة القمة أقيمت في الدور الأول خارج القاهرة بدون جماهير، وعليه لا يمكن إقامتها في الدور الثاني عكس ذلك لأن ذلك يعني غياب الحيادية”.

واختتم المصدر: ” نأمل في إنهاء هذا الموسم الشاق أولا، ثم سيتم بعد ذلك الإعلان عن فتح جميع الملاعب مع وضع حلول نهائية لعودة الجماهير”.

بطل الدوري المصري يواجه “اطلع بره” في تمهيدي أبطال إفريقيا

أقيمت فعاليات قرعة الدور التمهيدي لمنافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وقرر الاتحاد الإفريقي استثناء الوداد المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي من الدور التمهيدي.

ومن المنتظر أن يواجه ممثلا الكرة المصرية كل من “اطلع بره” السوداني، وديكاداها الصومالي.

ففي حال تتويج الأهلي بالدوري سيلتقي بفريق “اطلع بره” من جنوب السودان، أما في حال فشل الأهلي بالتتويج وحصل المركز الثاني سيلتقي بفريق ديكاداها الصومالي.

شوبير: ستاد القاهرة يستضيف السوبر بين الأهلي والزمالك بحضور جماهيري كامل

تحدث الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، عن موعد ومكان مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك.

وحددت لجنة المسابقات بالجبلاية يوم 18 سبتمبر موعدا لمباراة السوبر المصري لعام 2018 بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس.

وقال شوبير في برنامجه بر قناة تايم سبورتس: مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك ستقام في ستاد القاهرة بحضور جماهيري كامل يوم 18 سبتمبر المقبل.

ستاد القاهرة يقترب من احتضان السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

اقترب ستاد القاهرة الدولي، من استضافة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها يوم 18 سبتمبر المقبل بمسابقة كأس السوبر المصري.
يأتي ترشيح ستاد القاهرة لاستضافة المباراة، عقب ظهوره بشكل مميز خلال بطولة الأمم الإفريقية التي استضافتها مصر خلال الأيام الماضية.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق