الطائرات لم تأت.. شاهد تكدس جماهير الجزائر في مطار القاهرة (فيديو)

محمود أحمد

تكدس عدد من جماهير الجزائر في مطار القاهرة منذ أمس السبت بسبب عدم قدرتهم العودة لبلدهم مرة أخرى عقب انتهاء أمم إفريقيا 2019.

فيما قالت مصادر، أن الطائرات التى اقلت الجماهير لم تعد مرة أخرى، مما تسبب فى تكدس الجزائريين داخل مطار القاهرة لحين النظر فى أمرهم.

وفشل عدد من الجمهور في العودة لبلادهم بعد قرار الخطوط الجوية الألمانية والبريطانية بتعليق رحلتهم بسبب إجراءات السلامة حسب تعبيرهم، بالإضافة إلى الطيران العسكري الجزائري الذي أوصل المشجعين إلى الأراضي المصرية وغادر مرة اخرى ولم يعد.

واستضافت مصر نهائيات أمم إفريقيا 2019 في نسختها الـ32، بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة والتي أقيمت في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو الماضي.

ونجح المنتخب الجزائري في التتويج بأمم إفريقيا للكرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على السنغال بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي مساء الجمعة الماضي.

التليفزيون الإسرائيلي يخرج في بث مباشر من مدرجات الجزائريين في استاد القاهرة (فيديو)

 

بيان بشأن جماهير الجزائر

وفى وقت سابق أصدر حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري بيانا بمناسبة فوز الخضر ببطولة أمم إفريقيا 2019 في المباراة النهائية على حساب السنغال.

ووجه حزب جبهة التحرير الوطني الجزائري الشكر للمصريين على حسن الضيافة في كأس أمم إفريقيا.

وقال الحزب في بيانه: كل التحية للشعب المصري الشقيق على حسن استقباله للأنصار وكرم الضيافة وصدق مناصرته للفريق الجزائري.

ووصل منتخب الجزائر إلى بلاده عقب المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر مؤخرًا.

واستضافت مصر نهائيات أمم إفريقيا في نسختها الـ32 بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

بلاغ يطالب بمنع دخول رياض محرز مصر بتهمة إزدراء رئيس الوزراء (فيديو)

جماهير الجزائر فى ستاد القاهرة

ونجح المنتخب الجزائرى في التتويج بالبطولة القارية للكرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على السنغال بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

واستضافت مصر أمم إفريقيا 2019 في نسختها الـ32 بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخها والتي أقيمت في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو.

وفاز المنتخب الجزائري بأمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه عقب الفوز على السنغال بهدف نظيف في المباراة النهائية والتي أقيمت بينهما مساء أول أمس الجمعة على ستاد القاهرة الدولي.

بعد موقف رياض محرز.. قاضي يعلن تقديم تعديل لقانون العقوبات ضد إهانة الرموز المصرية (صورة)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق