• بحث عن
  • الكاف يعلن عن قرعة دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية

    محمود عزت

    يعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” الأحد المقبل، عن بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم القادم.

    وتترقب الجماهير المصرية مراسم سحب قرعة الدور ربع النهائي، وتم ترشيح مشاركة فريقي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وفريقي بيراميدز والمصري في كأس الكونفدرالية حتى الآن.

    الجدير بالذكر أن كان هناك مشكلة فى تحديد الفرق التي تشارك هذا الموسم في بطولات إفريقيا هذا الموسم بسبب عدم انتهاء بطولة الدوري الممتاز نظراً لتنظيم مصر لبطولة أمم إفريقيا 2019.

    “الكاف” يكشف تفاصيل العائد المادي من تنظيم بطولة أمم إفريقيا 2019

    أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف ، أن العوائد المالية لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019 وصلت لـ83 مليون دولار.
     
    وقال أحمد أحمد خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم في القاهرة إن خزينة الكاف يوجد بها 20 مليون دولار، موضحًا أنه تم سداد 20 مليون دولار من الديون ومتبقي فقط مليوني دولار.
     
    ووجه أحمد الشكر للجنة التسويق بالاتحاد الإفريقي “كاف” على عملها والذي وصفه بالرائع.
     
    وأوضح أن إيرادات “كاف” وصلت إلى 49 مليون دولار و50 مليون للمبيعات في 2015، و 67 مليون دولار في أمم إفريقيا 2017 بالجابون، فيما وصلت عوائد بطولة أمم غفريقيا 2019 إلى 83 مليون دولار.
    يذكر أن رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”  احتفى بالإجراءات الأمنية التي اتخذتها الحكومة المصرية لتأمين فعاليات كأس الأمم الأفريقية مصر 2019.
    وقال أحمد في تصريحاته بندوة صحفية مقامة حاليًا بأحد فنادق القاهرة: ” أصفق للحكومة المصرية بعد الإجراءات الأمنية التي اتخذتها خلال فعاليات البطولة”.
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق