الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الوداد المغربي يقترب من خطف حميد أحداد من الرجاء

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يوليو/2019 - 06:21 م

اقترب نادي الوداد البيضاوي المغربي من ضم حميد أحداد مهاجم فريق الزمالك، في الانتقالات الصيفية الحالية.   وأكدت صحيفة “هسبورت” المغربية أن الوداد اقترب من حسم صفقة أحداد بعد منافسة قوية مع غريمه التقليدي الرجاء.   وأوضحت الصحيفة أنها توصلت من خلال مصدرها أن هناك اتفاقًا بين الوداد والزمالك ومع وكيل اللاعب يقضي بانتقال أحداد والعودة للدوري المغربي.  

وأشارت إلى أن ضم الزمالك لأشرف بن شرقي ساعد الوداد على قرب إتمام الصفقة بشكل نهائي.

حميد أحداد ضحية انضمام أشرف بن شرقي للزمالك خلال انتقالات الصيف

استقرت إدارة نادي الزمالك على رحيل المغربي حميد أحداد عن صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المغربي لم يقدم المردود الجيد طوال موسم كامل قضاه مع  الزمالك، منذ انضمامه في يونيو 2018 قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي، حيث شارك خلال 10 مواجهات لم يحرز أوصنع أي هدف فيها.

رحيل أحداد عن الزمالك ليس فقط بسبب أدائه الضعيف، بل رغبة إدارة القلعة البيضاء في ضم مواطنه أشرف بن شرقي لتدعيم  صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أشارت تقارير صحفية سعودية مؤخرا على اقتراب انتقال بن شرقي من صفوف الهلال السعودي إلي الزمالك في ظل اقتناع إدارة الزعيم بالعرض المقدم من القلعة البيضاء عن العروض التي قدمت مؤخرا للاعب من الوحدة الإماراتي  والوداد البيضاوي المغربي.

الصفحة الرسمية للزمالك تعلن التعاقد مع بن شرقي رسميا

أعلنت الصفحة الرسمية للزمالك، التعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة 3 سنوات قادما من الهلال السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشرت الصفحة الرسمية صورة لبن شرقي بقميص الزمالك، مؤكدة: “الزمالك يتعاقد مع الدولي المغربي أشرف بن شرقي لمدة ثلاث سنوات، رحبوا معنا بلاعبنا الجديد”.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالأمس عن تعاقد النادي مع بن شرقي من الهلال السعودي لمدة 3 سنوات.

أشرف بن شرقي

 

تابع مواقعنا