• بحث عن
  • تعادل الجونة والزمالك في الشوط الأول

    محمود أحمد
    انتهى الشوط الأول بين الجونة والزمالك بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 33 من الدوري الممتاز.
     
    بدأت المباراة بضغط من لاعبي الجونة وكاد يحرز هدفًا في أكثر من فرصة ولكن لاعبيه أضاعوا العديد من الفرص.
     
    وقبل نهاية الشوط الاول بدأ الزمالك في مبادلة الجونة الهجوم، وكانت تسديدة أحمد سيد “زيزو” في طريقها للشباك إلا أن الغرباوي أنقذ مرماه في اللحظة الأخيرة.
    وأهدر محمد إبراهيم لاعب الزمالك فرصة الشوط الأول بعدما أهدر هدف التقدم في اللحظات الأخيرة بعدما وضع الكرة فوق العارضة في استغراب شديد.

    شاهد مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري 2019.. التشكيل والقنوات الناقلة

    نقدم لكم من خلال هذا التقرير، مباراة الزمالك والجونة بث مباشر في الدوري المصري 2019، وأيضا تشكيل الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة.

    ويواجه نادي الزمالك فريق الجونة اليوم الأحد وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب الأخير وذلك ضمن الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

    وكان من المفترض أن يقام اللقاء في 22 من مايو الماضي قبل أن يتم تأجيله لانشغال الزمالك بالمشاركة في الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يتم تأجيل الدوري بسبب انطلاق أمم إفريقيا والتي استضافتها مصر.

    القنوات الناقلة في مباراة الزمالك

    تعرض مباراة الزمالك والجونة على قناة أون سبورت ON Sport وقناة نايل سبورت Nile Sport أيضا.

    التشكيل الرسمي في مباراة الزمالك والجونة

    يغيب عن صفوف الزمالك عبدالله جمعة للإيقاف، ومحمود عبد الرحيم “جنش” للإصابة، ومصطفى فتحي لعدم جاهزيته بالإضاقة إلى محمود كهربا الغائب عن تدريبات الفريق منذ فترة.

    أعلن الجهاز الفنى للزمالك تشكيل مواجهة الجونة، فى المباراة التى ستنطلق فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدورى الممتاز التى توقفت لمدة 48 يوما بسبب تنظيم مصر لأمم أفريقيا 2019 التى فاز بلقبها المنتخب الجزائرى بعد الفوز على السنغال بهدف.

    تشكيل الزمالك

    حراسة المرمى: عمر صلاح.

    خط الدفاع: حمدى النقاز، محمود علاء، محمود الونش، بهاء مجدى.

    خط الوسط: طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد سيد زيزو وأوباما ومحمد إبراهيم.

    خط الهجوم: عمر السعيد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق