• بحث عن
  • تعرف على سعر ومواصفات الكاميرا الجديدة لهاتف Samsung Galaxy A80

    اتجهت عملاق صناعة التليفونات المحمولة حول العالم “سامسونج” تجاه الـ Water Drop مؤخراً في جميع هواتفها السابقة في سلسة الـ A، ولكن مع هاتفها الجديد Samsung Galaxy A80 فالأمور مختلفة بعض الشئ، فقد قررت الشركة أن تتبع مع هذا الهاتف اتجاه مختلف، فالهاتف بالكامل يأتي عبارة عن شاشة بدون أي حواف فهو أول هاتف في شركة سامسونج يأتي بدون حواف فالشركة طورت تصميماتها بصورة كبيرة.

    ويظهر التطوير في تصميم الهاتف في جزء التصوير عن طريق الكاميرا الأمامية، حيث ستجد أن الجزء العلوي يرتفع لأعلى بشكل ميكانيكي وتتحول الكاميرا الخلفية بـ 180 درجة لتصبح نفسها الكاميرا الأمامية فالشركة بذلت جهد ملحوظ في جعل الثلاثة كاميرات تعمل معاً في وقت واحد فالهاتف بصورة أساسية يعد بديل للفلاج شيب فدعونا نتعرف على المواصفات الكاملة لهاتف Samsung Galaxy A80.

     samsung galaxy a80
    samsung galaxy a80

    ويُظهر مقطع الفيديو كيف يقوم المحرك أولاً بإخراج شريط التمرير من صندوقه ثم يواصل دفعه أكثر لتدوير الكاميرا، هذا يدل على أن الآلية التي تستخدمها سامسونج لهذه الفكرة الفريدة نوعًا ما لا تختلف كثيرًا وليست أكثر تعقيدًا مقارنة بالكاميرا المنبثقة العادية.

    وسوف يتم استخدام محرك واحد فقط لرفع المنزلق وتدوير الكاميرا، ويظهر في الفيديو الترويجي للشركة الذي نشتره مؤخرا احتواء الكاميرا الثلاثية من Galaxy A80 على مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل ومستشعر عريض 8 ميجابكسل ومستشعر عميق بدقة 5 ميجابكسل، ويمكن للمجموعة أن تدور 180 درجة بحيث يمكن أيضًا استخدام الإعداد بأكمله لالتقاط الصور الشخصية ومكالمات الفيديو، لقد أبرزت Samsung هذا الأمر بشكل بارز في مواد التسويق لـ هاتف Galaxy A80.

     samsung galaxy a80
    samsung galaxy a80

    ويأتي السعر الرسمي للهاتف بـ 10900 جنية للنسخة 128 جيجا مع 8 جيجا رام ومتاح على مواقع التسويق الإلكتروني جوميا و سوق.كوم

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق