الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل حصول الأهلي على توقيع محمود متولي.. لاعبان وفلوس

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يوليو/2019 - 08:17 م

توصل النادي الأهلي، لاتفاق مع نظيره الإسماعيلي على ضم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، بداية من الصيف الجاري، ولمدة 5 مواسم مقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن الأهلي وافق على طلب الإسماعيلي بالحصول على خدمات لاعبين من الثلاثة أحمد حمودي وأحمد الشيخ وعمرو جمال، مقابل انتقال متولي لصفوف الأحمر، بجانب مبلغا ماليا يحصل عليه الدراويش.

مستشفي الأهلي.. صبحي يواصل التأهيل ومحمد محمود يبدا بالجري حول الملعب واكرمي يعود من المانيا

اكتفى رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتأدية تدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق المقام حاليًا على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، بالدوري الممتاز.

وغاب صبحي، عن التدريبات الجماعية وأدى تدريبات بالجري حول الملعب، بسبب عدم جاهزيته الكاملة من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

محمد محمود ومحمود وحيد يواصلان الجري حول الملعب 

وأدى محمد محمود ومحمود وحيد ثنائي الأهلي، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق

وعاد محمد محمود من ألمانيا مؤخرًا ويخوض تدريبات تأهيلية للعودة من إصابة الرباط الصليبي، فيما يؤدي وحيد، تدريبات بالجري بعد شعوره بآلام في القدم مؤخرًا.

إكرامي يعود من المانيا 

ومن جهة أخرى، عاد شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي، من ألمانيا خلال الساعات الماضية.

وظهر إكرامي، في أروقة التتش وعقد جلسة مع مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، لطمأنته على برنامجه العلاجي.

ويخوض إكرامي، تدريبات تأهيبة داخل صالة الجيمانيزيوم، للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

لاسارتي يعقد جلسة مع نجيب ويشيد بأدائه في معسكر إسبانيا

حرص الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع محمد نجيب مدافع الفريق، قبل بداية مران الفريق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالدوري العام.

وجاء اجتماع لاسارتي مع نجيب لتحفيزه والتأكيد على وجوده داخل صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة، والثناء على أدائه خلال الفترة الأخيرة وخاصة المعسكر الخارجي الذي أقيم بإسبانيا مؤخرا.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، مساء الأربعاء المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الدوري المصري الممتاز.

بطل الدوري المصري يواجه “اطلع بره” في تمهيدي أبطال إفريقيا

أقيمت فعاليات قرعة الدور التمهيدي لمنافستي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، وقرر الاتحاد الإفريقي استثناء الوداد المغربي والترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي من الدور التمهيدي.

ومن المنتظر أن يواجه ممثلا الكرة المصرية كل من “اطلع بره” السوداني، وديكاداها الصومالي.

ففي حال تتويج الأهلي بالدوري سيلتقي بفريق “اطلع بره” من جنوب السودان، أما في حال فشل الأهلي بالتتويج وحصل المركز الثاني سيلتقي بفريق ديكاداها الصومالي.

الجبلاية: قمة الأهلي والزمالك خارج ملاعب أمم إفريقيا لهذا السبب؟

كشف مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، عن السبب وراء استكمال باقي مباريات الدوري الممتاز، خارج ملاعب بطولة الأمم الإفريقية 2019. وقال مصدر في الجبلاية لـ”القاهرة 24″: “قرار المسابقات، جاء لتفعيل مبدأ تكافؤ الفرص لكل الفرق”.

وأضاف: “مباراة القمة أقيمت في الدور الأول خارج القاهرة بدون جماهير، وعليه لا يمكن إقامتها في الدور الثاني عكس ذلك لأن ذلك يعني غياب الحيادية”.

واختتم المصدر: ” نأمل في إنهاء هذا الموسم الشاق أولا، ثم سيتم بعد ذلك الإعلان عن فتح جميع الملاعب مع وضع حلول نهائية لعودة الجماهير”.

تابع مواقعنا