• بحث عن
  • أحمد رفعت يظهر في تدريبات الاتحاد السكندري اليوم

    يتواجد أحمد رفعت صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتقل حديثًا لصفوف الاتحاد السكندري، خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بمعسكر زعيم الثغر، اليوم الأحد، والمقام حاليًا، بأحد فنادق برج العرب، في إطار استعدادات الموسم الجديد.

    وأعلن الاتحاد السكندري، التعاقد مع اللاعب لمدة موسم على سبيل الإعارة لمدة موسم وحيد، بناءا على رغبة من طلعت يوسف المدير الفني، للاستفادة بخدماته خلال الموسم الجديد.

    وانتظم الفريق السكندري في معسكر مغلق بأحد فنادق برج العرب، بداية من اليوم السبت، ويستمر لمدة 3 أسابيع، يتخلله 5 مواجهات ودية متدرجة المستوى، في إطار استعدادات الموسم الجديد.

    محمد مصيلحي وطلعت يوسف يمثلان الاتحاد السكندري في قرعة البطولة العربية

    يتوجه محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري ، ومعه طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الي المغرب لحضور قرعة البطولة العربية.

    ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة العربية، والتي ستكون بإسم “كأس محمد السادس للأبطال”، بالدار البيضاء بالمغرب، يوم 27 يوليو الجاري.

    ومن المقرر أن يشارك الاتحاد السكندري فى النسخة المقبلة من البطولة، وذلك للموسم الثاني على التوالي، حيث سبق له المشاركة في الموسم الماضي، وأقصى الترجي التونسي والزمالك فى دور الـ32 والـ16 على الترتيب قبل خروجه من دور الثمانية أمام الهلال السعودي.

    رغم ترتيبه في الدوري.. الاتحاد السكندري يشارك في البطولة العربية

    بالرغم من منافسة الاتحاد السكندري على الهروب من الهبوط واحتلاله المركز الخامس عشر في جدول ترتيب فرق الدوري المصري إلا أن النادي السكندري أعلن اليوم اليوم الخميس أنه تلقى اخطار من الاتحاد العربي لكرة القدم يفيد بمشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في البطولة العربية المقبلة.

    ويأتي ذلك بعد أن ظهر النادى بصورة لافتة في أولي مشاركاته في البطولة حيث نجح في إقصاء الترجى التونسي في دور 32، واقصاء الزمالك في دور الستة عشر للبطولة قبل الخروج أمام الهلال السعودى في دور الثمانية.

    الاتحاد السكندري يتعاقد مع نجم شباب برشلونة

    نجح نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، في الحصول على خدمات طارق الدالي ظهير أيسر فريق اللامسيا ببرشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ووقع اللاعب مساء أمس الجمعة على عقود انتقاله لمدة 3 مواسم مقبلة، في حضور طلعت يوسف المدير الفني للفريق، لتدعيم صفوفه خلال الموسم الجديد.

    ويسعى زعيم الثغر في التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزة، خاصة أن الفريق سيشارك بأكثر من بطولة بالموسم الجديد، أبرزها الدوري الممتاز وكأس مصر وكأس محمد الخامس أبطال العرب.

    وأعلن نادي الاتحاد السكندري الإثنين الماضي التعاقد مع أحمد راشد لاعب المنصورة، لمدة 5 مواسم مقبلة في الانتقالات الصيفية الجارية.

    ويعتبر راشد من مواليد 1995، أكثر لاعبي المنصورة مشاركة في الموسم الماضي بدوري القسم الثاني.

    وحسم زعيم الثغر، صفقة انضمام كريم الديب قادمًا من صفوف فريق المقاولون العرب لمدة 4 مواسم مقبلة.

    وشارك الديب مع اتحاد السكندري الموسم الماضي على سبيل الإعارة قادمًا من المقاولون العرب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق