• بحث عن
  • طلاب بورسعيد يرسمون معالمها على لوحة ضخمة بطول 200 متر (صور)

    تفقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، لوحة رسمها طلاب بورسعيد طولها ٢٠٠ متر، بمشاركة ٣٠٠٠ فرد من أبناء بورسعيد وأولياء الأمور والمدرسين والمدربين ومديري المدارس الحكومي والخاصة والتجريبية وطلائع الشباب والرياضة، والمخرج محمد الدسوقي صاحب الفكرة.

    وأقيم على الممشي السياحي بطرح البحر وخلف نادى الصيد ببورسعيد مبادرة “لوحة تجمعنا” لرسم معالم محافظة بورسعيد، من خلال ما يراه كل أبنائها من جمال في قطاعات اقتصادية ورياضية وسياحية وثقافية وأثرية وطنية يعبرون عن حبهم لبلدهم .

    جاء ذلك تكملة لمبادرة “بورسعيد بعيون أبنائها” والتي تم تدشينها للكبار والصغار منذ أكثر من ثلاث أعوام وتفعيلا للمبادرة الأساسية “ثقافة بلا جدران بحدائق بلا أسوار” وكل هذه المبادرات من ابداعات المخرج محمد الدسوقي المستشار الثقافي لمحافظة بورسعيد.

    حضر كل من نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور علي ابو سمرة مدير عام الشباب والرياضة، والمهندس سعيد شلبي رئيس حي الشرق والمهندس عادل عبد الفتاح رئيس حي العرب الفنان شادي قطامش  والمصور شريف عاشور، وإدارة الأنشطة التربوية والخدمات وتوجيه التربية الفنية، وإدارة الطلائع وإدارة الوسائل التعليمية وإدارة العلاقات العامة، والإعلام والمراسم بمحافظة بورسعيد، والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق