عمرو أديب بعد تعادل الزمالك مع الجونة: “أنا مشوفتش دوري من قبل اختراع الآيفون” (فيديو)

محمد سمير

علق الإعلامي عمرو أديب، على تعادل نادي الزمالك، اليوم مع الجونة، بالدوري الممتاز، واقتراب درع الدوري من النادي الأهلي.

وقال “أديب”، إنه لا يستطيع أن يفهم أن يكون هناك أي خسارة لابد أن يكون لها معني ولها سبب، مضيفًا: “أنا عندي 56 سنة أقعد عمري كله منهم 50 سنة بشجع فرقة بضيع لأسباب غير مفهومة”.

وأضاف أديب، ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”، أن الدوري ضاع من الزمالك بلا سبب واضح، قائلا: “بقالي 50 سنة بخسر الدوري لأسباب غير مفهومة، ودائمًا تكون متقدمًا بالنقاط والمدرب واللعيبة وبعد كدا يحدث شئ .. الزمالك of season، على طول أكيد في حاجة.. أنا مركب دعامة يا جماعة”.

وتابع الإعلامي: “أنا أشجع الزمالك السنة اللي جاية ليه، السنة اللي جاية مش بيتيجي .. وانا مشوفتش دوري من قبل اختراع الآيفون.. وبعتذر إن قولت أن الزمالك هياخد الدوري السنة ديه.. ده أنا مراهن نص البلد.. ده نجيب ساويرس لوحده واقف على الباب”.

وتعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق