الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت تاني مرة.. العسيلي يطرد أحد معجبيه: “أنت جاي تضربني” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 21/يوليو/2019 - 11:19 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو جديد للمطرب محمود العسيلي ، وهو يحرج أحد المعجبين في إحدى حفلاته.

حيث ظهر بمقطع الفيديو، طرده لأحد المعجبين عند صعوده على المسرح لكي يلتقط معه صورة “سيلفي”، فقام العسيلي بطرده من على المسرح، قائلا: “أنت هتضربني”.

العسيلي يحرج معجب طلب التصوير معه فى حفلته: “أنت معاك واسطة”؟! (فيديو)

وهذه ليست المرة الأولي، للعسيلي وهو يقوم بإحراج المعجبين، ففي الأسبوع الماضي، انتشر فيديو للمطرب محمود العسيلي في إحدى حفلاته وهو يوجه الكلام لمعجب طلب التصوير معه: “حضرتك معاك واسطة عشان اتصور معاك يعني، اشمعنى هتصور معاك، ليرد عليه المعجب “عشان بحبك”، فيرد عليه العسيلي: يعني انت بتحبني وباقي الناس اللي في الحفل لأ، ماهو أنا لو اتصورت معاك يبقى هتصور مع الناس اللي موجودة دي كلها”.

محمود العسيلي يبرر موقفه الأخير: “كان نيتي عدم تمييز حد عن حد في الحفلة” (صورة)

الأمر الذي جعله أن يقدم اعتذار رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، لجمهوره نظرا للهجوم الشديد الذي شنه عدد كبير من معجبينه على صفحات التواصل الاجتماعي،بسبب إحراجه لأحد المتواجدين في حفلته أمس، أمام الجميع، بعدما رفض التقاط صورة معه.

واعتذر العسيلي في تدوينة عبر حسابه بـ”توتير”قائلا:”أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر، و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة،انا اسف مرة تانية “.

تابع مواقعنا