• بحث عن
  • محام جزائري يقدم بلاغا لـ”المحامين العرب” ضد سمير صبري بسبب رياض محرز

    محمود عزت

    أعلن المحامي الجزائري برناوي سليمان، تقدمه ببلاغ رسمي للأمين العام لاتحاد المحامين العرب ينتقد فيه سوء سلوك المحامي الشهير سمير صبري بسبب سلوكه الذي يمس أخلاقيات مهنة المحاماة.

    وقال برناوي: “إن تصرفات المحامي سمير صبري غير مسئولة تحط من مهنة المحاماة أكثر ما ترفعها، ويرغب في الحصول على الشهرة أكثر منها تطبيقاً للقانون”.

    وطلب من الأمين لاتحاد المحامين العرب، أن ينذر المحامي سمير صبري بسبب انتهاك السلوك المهني، والعمل على تقويم المحامي الشهير، ورفع أخلاقياته لأنها من أخلاقيات مهنة المحاماة النبيلة، بالإضافة إلى تقديم اعتذار إلى الشعب الجزائري.

    وكان المحامي سمير  صبري تقدم ببلاغ يطالب فيه إدراج رياض محرز لاعب منتخب الجزائر على قوائم الممنوعين من دخول مصر، وشكواه ضد الإعلامي حفيظ دراجي.

    ننشر نص البلاغ المقدم ضد رياض محرز بتهمه إزدراء رئيس الوزراء 

    وقال سمير صبرى، فى تصريح لـ”القاهرة 24“، إن اللاعب رياض محرز قام بإزدراء رئيس مجلس الوزراء، أثناء تسليمه كأس بطولة الأمم الإفريقية، وقت تتويج منتخب الجزائر.

    ويأتي ذلك بعد الاتهامات التي تسوق ضد كابتن منتخب الجزائر، والمتعلقة بتجاهله السلام على رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة خلال تسليم الكأس.

    وتداول مستخدمو مواقع التواص الاجتماعي فيديو لما وصفوه تجاهل نجم منتخب الجزائر للتسليم على رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ووزير الرياضة خلال تسليم كأس البطولة لعام 2019.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق