مرتضى منصور: خروجنا من دور الـ16 خد عين الحسود

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن خروج مصر من دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية جاء في مصلحة الشعب المصري، حتي لاتُصيبه عين الحسود، بسبب نجاح التنظيم والشكل الُمشرف الذي خرجت به البطولة.

وأعرب منصور خلال برنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور، حُزنه علي غياب هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المستقيل عن حفل الختام، قائلًا: “هاني مش حرامي وكلنا عارفين هو مين وأهله مين وآخوه مين”.

إهمال وتقصير وتربح.. بلاغ يتهم هانى أبو ريدة بالتسبب فى خروج المنتخب من أمم إفريقيا

وفى وقت سابق علق أحمد شوبير ، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على خروج المنتخب المصري، من بطولة أمم إفريقيا، قائلًا: “المسئولية جماعية، وكان على الجميع تقديم الاستقالة”.

وأكد نائب رئيس اتحاد الكرة المصري، أنه كان لا يتواصل كثيرًا مع رئيس الاتحاد المهندس هاني أبو ريدة، مشيرًا إلى أن الاتصال به يكون صعب، إذ أنه لا يرد على الهاتف.

وقال شوبير: “لم أجرِ أي اتصالات هاتفية بالمهندس هاني أبو ريدة نهائيًا أمس لوجود بعض المشكلات، فمن الصعب الاتصال به لعدم رده على التليفون”.

وكان اعضاء من الاتحاد المصري للكورة قد تقدموا باستقالات بدأها  المهندس هاني أبو ريدةالذي  استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم ودعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق