• بحث عن
  • وفد أزهري يعزي أسرة طالب من أوائل الثانوية الأزهرية بالقليوبية مات غرقًا

    قدَّم وفد من منطقة القليوبية الأزهرية برئاسة الأستاذ إبراهيم صديق، الوكيل الثَّقافي بالمنطقة، واجب العزاء لأسرة الطالب محمود محمد حسين، من أوائل الثانوية الأزهرية بمحافظة القليوبية، حيث حصل على 98%، وكان يدرس في معهد البرادعة، التابع لمركز القناطر الخيرية، وقد وافته المنية أمس غرقًا في محافظة الإسماعيلية.

    وخلال وجود الوفد بمقر العزاء، أجرى الشيخ علي خليل، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، اتصالًا هاتفيًّا بأهل الطالب، وأعرب عن خالص تعازيه لهم في وفاة ابنهم المجتهد البار، الذي كان مثلًا في الأخلاق والعلم، مؤكدًا أن المعاهد الأزهرية تتألم لفقد ابن من أبنائها المتميزين، وكان يبذل قصارى جهده في المذاكرة والاجتهاد لتحقيق هدفه في التفوق وإسعاد أهله.

    وضم وفد العزاء الأزهري الشيخ عادل عبد الفتاح، مدير عام الوعظ، والشيخ عبدالمجيد دومه، مدير التعليم الثانوي، والشيخ حميدة العبسي، مدير التعليم النوعي، والأستاذ محمد مصطفى، مدير التعليم الخاص، والأستاذ رفعت جودة، من التعليم الابتدائي، والشيخ محمد حسن، مدير إدارة القناطر الخيرية، وعدد من الوعاظ والموجهين وشيوخ المعاهد والمعلمين.

    وفاة الطالب

    لقى الطالب محمود محمد حسين أول الثانوية الأزهرية، مصرعة غرقًا في بحر الإسماعيلية بفايد، حيث شيع أهالي قرية البرادعة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، جثمانه لمثواه الأخير.

    وكان قد حصل الطالب المتوفي على نسبة 98% هذا العام، بينما شهد له أهالي قريته بحفظه لكتاب الله، وحسن ودماثة أخلاقه.

    وقال شهود عيان، إن الطالب كان يعمل فى ورشة بلاط يمتلكها عمه بالنهار، لمساعدة والده في تربية أشقائه، حيث أنه كان يذاكر دروسه ليلا من أجل تحقيق هدفه فى التفوق وإسعاد أهله إلا أن القدر لم يمهله.

    وأوضح عدد من طلاب الأزهر عن تفاصيل وفاته، أنه خرج مع أولاد عمه بحتفل بالنجاح فى مدينة فايد بالإسماعيلية ولقى مصرعه غرقا فى البحر.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق