الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رباب ممتاز تنضم لأبطال مسلسل”حواديت الشانزليزية”

القاهرة 24
فن
الأحد 21/يوليو/2019 - 04:00 ص

انضمت مؤخرا الفنانة رباب ممتاز الي أسرة أبطال مسلسل “حواديت الشانزلية”، لتقديم أحد الأدوار المهمة خلال السياق الدرامي لمسلسل، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر شاشات القنوات الفضائية. 

وأكد السيناريست أيمن سليم، مؤلف مسلسل ”حواديت الشانزلزيه”، أن العمل يعتبر مهم للجيل الجديد من الشباب لأنه يستعرض حقبة زمنية هامة، وهي فترة الخمسينات في مصر وهي فترة تقدم و إزدهار وصلت فيها مصر إلى مكانة مهمة في الطب والفن و الموضة و مختلف المجالات، و كثير من الجيل الجديد لا يعملون الكثير عن مصر ولا يشعرون بمدى قوة وأهمية هذه البلد. 

وأشار سليم،  إلى سعادته البالغة بالتعاون مع المخرج مرقس عادل، وشريكته نهى سعيد، التي تشاركه كتابة سيناريو المسلسل، ويشعر بأنهما فريق واحد وأخذ منهم العمل سنة كاملة من التحضير حتى يخرج إلى النور.  

مسلسل ”حواديت الشانزلزيه ” بطولة إياد نصار، وداليا مصطفى، وإنجي المقدم، ومي سليم، وفريدة سيف النصر، وإدوارد، وحمدي الوزير، وقصة أيمن سليم، سيناريو وحوار، أيمن سليم ونهي سعيد، وإخراج : مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجى لتامر مرسي.

يذكر أن أخر أعمال الفنان رباب ممتاز ، كل من مسلسل ” طلقة حظ” بطولة مصطفي خاطر، ومسلسل “علامة إستفاهم” بطولة محمد رجب واللذان تم عرضهم خلال السباق الرمضاني الماضي، وحققا نجاحا باهرا.

تابع مواقعنا