الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يخسر من بايرن ميونيخ بثلاثية في كأس الأبطال الدولية

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يوليو/2019 - 12:48 م

استطاع نادي بايرن ميونخ أن يفوز على نظيره نادي ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية استعدادا للموسم القادم 2019-2020.

وسجل أهداف بايرن ميونخ الثلاثة كل من توليسو في الدقيقة 15 و ليفاندوفسكي في الدقيقة 67 و جنابري في الدقيقة 69 بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد رودريجو في الدقيقة 84 لينتهي اللقاء يفوز بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدف.

واستحق بطل ألمانيا الفوز الذي عوض به خسارته مباراته الأولى في هذه البطولة الودية السنوية الموزعة مبارياتها بين الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا، أمام أرسنال الإنكليزي الأربعاء بنتيجة 1-2 وذلك بتقدمه بثلاثية نظيفة للفرنسي كورنتان توليسو (15) والبولندي روبرت ليفاندوفسكي (67) وسيرج غنابري (69)، قبل أن يقلص الوافد الجديد من سانتوس البرازيلي رودريغو الفارق (85).

وكانت الأنظار شاخصة نحو هازار الذي بدأ أساسياً في أول مباراة له بقميص ريال الذي تعاقد معه من تشيلسي بعقد حتى 2024 مقابل 100 مليون يورو (قد يرتفع المبلغ إلى 130 مليون يورو مع المكافآت والحوافز).

لكن النجم البلجيكي لم يقدم شيئاً يذكر في الشوط الأول الذي أنهاء بايرن متقدما بهدف منذ الدقيقة 15 عبر توليسو الذي وصلته الكرة من مواطنه كينغسلي كومان، فسددها في بادىء الأمر بالحارس البلجيكي تيبو كورتوا لكنها عادت اليه فتابعها في الشباك.

ويستمر نادي ريال مدريد و بايرن ميونخ في خوض بعض المباريات الأخرى خلال بطولة الكأس الدولية استعدادا للموسم القادم.

تابع مواقعنا