الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنا شيحة تكشف لـ”القاهرة 24″ أسباب طلاقها من أحمد فلوكس (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأحد 21/يوليو/2019 - 02:39 م

قالت الفنانة هنا شيحة أنها بالفعل انفصلت عن زوجها السابق الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما حيث تم عقد القران وإعلان الخبر في أكتوبر 2018 الماضي.

وأكدت هنا في تصريحات لـ”القاهرة 24″، ان ما حدث هو “قسمة ونصيب”، وتم الانفصال بكل هدوء ومودة وأحترام، مؤكدة أنها تُكن لفلوكس كل خير خاصة وأن فلوكس شخص مُحترم و”راجل”، لكن ما حد عبارة عن “سوء تفاهم”.

 

 

بعد نجاحها في الجزء الثاني.. هنا شيحة تستعد لـ”نصيبي وقسمتك 3″ 

وتستعد الفنانة هنا شيحة، لبدء تصوير دورها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” لموسم الثالث وذلك بعد نجاحها في مشاركتها في الجزء الثاني.

 

وأضافت هنا، في تصريحات صحفية أنها تجسد  دور دارين، رسامة رومانسية، ويظهر معها أربعة أبطال ضيوف شرف وهم هاني عادل، فراس سعيد، أحمد جمال سعيد ، احمد رفعت، نانسي صلاح.

وعرض الجزء الثانى فى شهر سبتمبر الماضي ودارت أحداثه فى 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها فى 5 حلقات، قام ببطولة الحكايات كلا من هنا شيحة،  نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل وتأليف عمرو ياسين.بعد نجاحها في الجزء الثاني.. هنا شيحة تستعد ل”نصيبي وقسمتك 3″

 

تستعد الفنانة هنا شيحة، لبدء تصوير دورها في مسلسل “نصيبي وقسمتك” لموسم الثالث وذلك بعد نجاحها في مشاركتها في الجزء الثاني.

 

وأضافت هنا، في تصريحات صحفية أنها تجسد  دور دارين، رسامة رومانسية، ويظهر معها أربعة أبطال ضيوف شرف وهم هاني عادل، فراس سعيد، أحمد جمال سعيد ، احمد رفعت، نانسي صلاح.

 

وعرض الجزء الثانى فى شهر سبتمبر الماضي ودارت أحداثه فى 45 حلقة، تضمنت 9 حكايات عن قضايا المرأة كل حكاية تقوم ببطولتها نجمة ويتم تناولها فى 5 حلقات، قام ببطولة الحكايات كلا من هنا شيحة،  نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل وتأليف عمرو ياسين.

تابع مواقعنا