أحمد حمدي: إعارتي انتهت اليوم.. والحظ السئ حرمنا من الثلاث نقاط أمام الزمالك

محمد ناصر

أكد أحمد حمدي لاعب نادي الجونة، أن فريقه كان يطمح للفوز وتحقيق نقاط المباراة الثلاث أمام الزمالك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد الجونة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بالجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح حمدي في تصريحات تليفزيونية لقناة “تايم سبورت”، عقب المباراة، أن الجونة فريق قوي، ولكن لازمه الحظ السيء في عدد من المباريات، مضيفا: “هدفنا كان الفوز بالمباراة والتتويج بالـ3 نقاط.

وأكمل: “التوفيق كان مع الزمالك في الدقيقة الأخيرة، واستطاع خطف التعادل”.

وأشار حمدي إلى أن التراجع في الدقائق الأخيرة، يرجع لفترة الغياب الطويلة التي ابتعد فيها اللاعبين عن المشاركة في المباريات بسبب بطولة الأمم الإفريقية، عكس الزمالك الذي يملك لاعبين دوليين استمروا في اللعب خلال تلك الفترة.

وعن الاشتباك بين اللاعبين خلال المباراة، قال: “الشد في الكرة طبيعي، وخارج الكرة لا يوجد أي مشكلة”.

واختتم حمدي حديثه عن مستقبله: “إعارتي انتهت اليوم، وأنا تحت أمر الأهلي”.

“60 يومًا” الزمالك بدون فوز فى الدوري الممتاز

غاب فريق الزمالك عن الانتصارات منذ شهرين، بعد التعادل أمام نظيره الجونة بهدفين لكل منهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة 33 بالدوري الممتاز.

وغاب فريق الزمالك عن الفوز منذ الانتصار على الداخلية 2-1 بتاريخ 12 مايو في الجولة 32، وبعدها تعادل الزمالك أمام الإنتاج الحربي1 –1 في اللقاء المؤجل من الجولة 31، ثم تعادل بنفس النتيجة أمام حرس الحدود في اللقاء المؤجل من الجولة 30 بسبب مشاركة الزمالك في الكونفدرالية  الإفريقية، وتعادل أخيرا أمام الجونة بهدفين لكل منهما.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث بعد التعادل أمام الجونة، خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

بعد التعادل مع الجونة.. الزمالك مهدد بالغياب عن دوري الأبطال هذا العام

بات الزمالك بعيد عن المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، هذة النسخة، في ظل احتلال الزمالك للمركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويعد تعادل الزمالك أمام الجونة بهدفين مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الجونة، بمثابة ضياع لقب الدوري من الزمالك واقتراب الأهلي من حسم البطولة.

حالة وحيدة تحرم الزمالك من دوري الأبطال واللاعب بالكونفدرالية

وأصبح الزمالك مهدد بالغياب عن دوري أبطال إفريقيا والمشاركة بالكونفدرالية الإفريقية، في حالة تلقي الخسارة من الأهلي والإسماعيلي خلال المباراتين القادمتين.

ويخوض الزمالك أمام الإسماعيلي مباراة مرتقبة وهامة مساء يوم الاربعاء القادم، بينما يواجة الأهلي المقاولون العرب في نفس اليوم.

الزمالك يتعادل مع الجونة 2/2 بشق الأنفس.. والدرع يقترب من الأهلي

تعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

المقاولون العرب بوابة الأهلي للتتويج بلقب الدوري الممتاز

يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب ضمن الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء الأربعاء المقبل، ويبحث عن الفوز للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز رسمياً للمرة 41 في تاريخه.

وكان فريق الزمالك تعادل أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات نفس الجولة.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مبارتين، ويأتي خلفه بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة بجدول الترتيب.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق