“الأهلي” يكشف سبب غياب الشيخ عن تدريبات الفريق ويحدد موعد عودة إكرامي

هاني عبد الصبور

يغيب أحمد الشيخ لاعب خط وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، يغيب عن التدريبات الجماعية بسبب اصابته بكدمة في الإصبع خلال مشاركته في مران الفريق أمس الأول السبت.

وقال الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الشيخ اكتفى أمس بأداء جلسات علاجية في «الجيم» ، وسيتحدد موعد مشاركته في المران الجماعي بناء على مدى تحسن حالته.

ويؤدي الأهلي مرانه في السادسة مساء اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي تقام مساء الاربعاء المقبل، في اطار منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن جهة أخرى، يعود شريف إكرامي حارس مرمي الأهلى ، يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية منتصف أغسطس المقبل، وفقًا لما أعلنه الجهاز الفني الذي أكد أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، وأنه يستكمل برنامجه التأهيلي وفي تحسن مستمر.

وقال الجهاز الفني إن الفحوصات الطبية التي أجراها إكرامي في ألمانيا مؤخرًا أثبتت أن ركبته فى تحسن مستمر بعد إجراء جراحة لإزالة عظام زائدة في وقت سابق، مشيرًا إلى أن التقرير الطبي والذى عاد به اللاعب من ألمانيا نص علي استمرار أداء برنامجه التأهيلي حتى 15 أغسطس المقبل على أن يكون جاهزًا للعودة والمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات بعد هذه الفترة.

وكان إكرامي قد عاد من ألمانيا أمس الأول بعد الخضوع لفحوصات طبية، وبدأ فى تنفيذ الجزء المتبقي من برنامجه التأهيلي.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الحديث مع إكرامي للاطمئنان على حالته ودعمه معنويا في المراحل الأخيرة من البرنامج الذي يخضع له.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق