• بحث عن
  • السيسى بحفل تخرج الكليات العسكرية: تحية للشعب المصرى فى ذكرى ثورة يوليو

    وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، التحية للشعب المصرى من مقر الكلية الحربية، وذلك أثناء حضوره احتفال تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية صباح اليوم الإثنين.

    وأضاف السيسى خلال كلمته، ليؤكد أنه يوم مجيد من أيام مصر الخالدة، ومن هنا من بيت عرين الأبطال بالكلية الحربية، التى دأبت كل عام على إمداد الوطن بخيرة الرجال من شباب مصر، والذين نحتفل اليوم بتخرجهم.

    وتابع السيسى أمام الحضور، أن تخرجهم للإنضمام إلى القوات المسلحة، وضخ دماء جديدة فى شريان الجيش المصرى، ويتزامن الاحتفال اليوم بتخرجهم من الاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة.

    وقال الرئيس السيسى، تلك تلك الثورة التى دونت بمبادئها العظمية وأهدافها السامية صحفة مضيئة، تضاف إلى صفحات نضال شعبنا العظيم.

    قدم طلاب الكليات العسكرية درع الكلية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة التخرج اليوم الاثنين 22 يوليو 2019، وحضوره لحظة تخرجهم.

    أدى طلاب الكليا ت العسكرية يمين الولاء وذلك في حفل التخرج بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من المسؤولين والوزراء.

    وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد راسخ وأصيل وعرفاناً بتضحيات شهدائها الأبرار، وذلك تحية لأرواح شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن أمن مصر وشعبها العظيم، وخلال عروض الموسيقى العسكرية.

    وشاركت مجموعات من طلبة الكلية الحربية من مختلف السنوات الدراسية ومجموعات الخريجين من الكلية البحرية والكلية الجوية وكلية الدفاع الجوى والكلية الفنية العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة ودفعات الجامعيين، فى مارش نشيد الجيش، فى أداء متميز وانضباط عسكرى راقى يتقدمهم حملة الأعلام .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق