• بحث عن
  • السيسي: “كل المصريين الشرفاء مستعدين يقابلوا ربنا في أي وقت” (فيديو)

    أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استمرار البناء والعمل بفضل الشعب المصري، موجها التحية للشهداء، وأنه على استعداد وكل المصريين الشرفاء مستعدين لمواجهة الموت، قائلا:”كل المصريين الشرفاء مستعدين يقابلوا ربنا في أي وقت”.

    وفى كل مرة تأتى الفرصة للحديث عن الإصلاح، سواء إصلاح اقتصادى أو غيره، والبطل فيه هو الشعب المصرى، والأسر المصرية هى من تقدم الأبناء والشباب الذى يفدى وطنه، موضحاً أن الشعب هوا من يقوم بالدور الكامل.

    وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن البطل الحقيقي في المرحلة الحالية هو الشعب المصري، والذي يتحمل تبعات الاصلاح الاقتصادي، ومواجهة الإرهاب، وينحصر دور المؤسسات على الرؤية والسياسات.

    وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي التحية لرؤساء مصر السابقين جمال عبد الناصر والسادات ومحمد نجيب، مثنيا على إصرار الرئيس جمال عبد الناصر على مباديء ثورة 23 يوليو، وقدرة السادات على التجديد، وأمل نجيب في الحرية.

    التحية لثورة يوليو

    واثنى الرئيس عبد الفتاح السيسي على ثورة 23 يوليو، والتي غيرت الحياة في مصر، وساهمت في التطور والتقدم، حيث لم يقتصر تأثيرها على الداخل فحسب بل امتد إلى الشعوب الآخرى.

    وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الثورة تسببت في انحسار موجة الاستعمار لتبدأ موجة التكتلات لدول العالم الثالث.

    قدم طلاب الكليات العسكرية درع الكلية للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك بمناسبة التخرج اليوم الاثنين 22 يوليو 2019.

    أدى طلاب الكليات العسكرية يمين الولاء وذلك في حفل التخرج بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ونخبة من المسؤولين والوزراء.

    عزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد راسخ وأصيل وعرفاناً بتضحيات شهدائها الأبرار، وذلك تحية لأرواح شهداء مصر الأبرار الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعاً عن أمن مصر وشعبها العظيم، وخلال عروض الموسيقى العسكرية.

    وشاركت مجموعات من طلبة الكلية الحربية من مختلف السنوات الدراسية ومجموعات الخريجين من الكلية البحرية والكلية الجوية وكلية الدفاع الجوى والكلية الفنية العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة ودفعات الجامعيين، فى مارش نشيد الجيش، فى أداء متميز وانضباط عسكرى راقى يتقدمهم حملة الأعلام .

    ويحضر الرئيس السيسى، حفل تخرج الكليات والمعاهد العسكرية، بحضور كبار رجال الدولة، وعدد من ضيوف مصر من الدول الصديقة والشقيقة، وذلك بمقر الكلية الحربية.

    ويشهد حفل التخرج، تخرج دفعة 113 حربية دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة، والدفعة 70 بحرية دفعة الفريق محمد محمود ناشد، والدفعة 86 جوية دفعة الفريق محمد علاء الدين بركات، والدفعة 56 فنية عسكرية دفعة المشير فخرى محمد على فهمى، والدفعة 47 دفاع جوى دفعة  اللواء محمد سعيد على، والدفعة 48 من المعهد الفنى للقوات المسلحة دفعة المشير عبد الحليم أبو غزالة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق