• بحث عن
  • حارس الجونة: سباب واعتداء لاعبي الزمالك لا يصدر من لاعبين دوليين

    محمود عزت

    وجه محمود الغرباوي حارس مرمى الجونة، انتقادا شديدا للاعبي الزمالك بعد المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابي ضمن مباريات الأسبوع 33 ببطولة الدوري الممتاز.

    وتحدث “الغرباوي” في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة عقب المباراة: “سباب لاعبي الزمالك والشتائم التي تلقيناها منهم لا يمكن أن تصدر من لاعبين لهم قيمتهم الدولية”.

    واستمر في تصريحاته: “لا أعلم سبب كل هذه التجاوزات من لاعبي الزمالك والاعتداء علينا طوال اللقاء، لمجرد أننا نلعب بشرف طوال اللقاء، ونحاول تحقيق نتيجة إيجابية لنادي الجونة الذي نافع عن ألوانه.”

    وتابع الغرباوي: “من أضاع الدوري هم لاعبي الزمالك وليس الجونة، نحن لم نطالبهم بالتعادل مع حرس الحدود في المباراة الماضية”.

    يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للزمالك مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

    ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

    الزمالك يتعادل مع الجونة 2/2 بشق الأنفس.. والدرع يقترب من الأهلي

    تعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

    سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

    يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

    ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق