• بحث عن
  • تعرف على هاتف شاومي الجديد Mi 9T وموعد إطلاقه فى مصر

    كتب سهيل صالح

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    717912
    المتعافون
    150893
    الوفيات
    33878

    أعلنت الشركة الصينية “شاومي” في مطلع شهر يوليو الجاري عن وصول هاتفها الجديد Mi 9T، الذي يُعتبر الأحدث في عائلة Mi 9 من الهواتف الذكية المتميزة ذات الرواج الكبير بين مسنخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

    ويحتوي الجهاز الجديد على أفضل معالج من شركة “كوالكوم” في فئتها وهو  “سناب دراغون 730″، ويأتي بشاشة كاملة بحجم 6.39 بوصات، وكاميرا أمامية منبثقة بدقة 20 ميغابيكسل وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابيكسل.

    Mi 9T
    Mi 9T

    وتدعم شاشة الهاتف الجديد AMOLED الكاملة تماماً والتي تأتي بقياس 6.39 بوصات وقد زُوّد بتقنية البصمة من الجيل السابع وهي مدمجة في الشاشة. وعمِل التحسين المزدوج للأجهزة والبرمجيات على تحسين معدّل التعرّف على بصمات الأصابع وزيادة سرعته زيادة ملحوظة.

    كما يأتي الهاتف Mi 9T مزوّداً بكاميرا ثلاثية عاملة بالذكاء الاصطناعي وبدقة 48 ميغابيكسل مع مستشعر IMX 582 رئيس من “سوني” بحجم نصف بوصة يمكنه إنتاج صور فائقة الدقة ويتميز Mi 9T بالقدرة على التقاط صور واسعة وبعيدة عبر عدسة واسعة بدقة 13 ميغابيكسل لها مجال رؤية يبلغ 124.8 درجة، وعدسة أخرى للتصوير البعيد بدقة 8 ميغابيكسل.

    Mi 9T
    Mi 9T

    ويشتمل الهاتف Mi 9T في الناحية الأمامية على كاميرا منبثقة بدقة 20 ميغابيكسل مع غطاء من الزجاج الصفيري. وتعرض هذه الكاميرا الأمامية، عندما ترتفع إلى أعلى.

    وقد بات الهاتف Mi 9T متاحاً في دولة الإمارات بلون الكربون الأسود وبسعر 1,059 درهماً للإصدار بالحجم 6 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و128 غيغابايت من سعة التخزين ومن المنتظر نزولة إلي الشوق المصري قريبا مع سعر منافس.

    Mi 9T
    Mi 9T
    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق