الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل قصة اعتذار ساديو ماني لصحفية مصرية بـ”سيلفي” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 01:18 م

قدّم ساديو ماني ، نجم منتخب السنغال وليفربول الإنجليزي، اعتذاره لصحفية مصرية، كما التقط صورة تذكارية معها “سيلفي”، ردا على تصرف حارس أمن منتخب السنغال تجاهها.

وتواصل ساديو ماني مع الصحفية سحر عزازي عبر الهاتف معتذرا، لما بدر من حارس أمن المنتخب، عندما منعها بالقوة من التقاط صورة تذكارية مع نجم ليفربول، ليطلب منها الحضور مرة أخرى إلى موقع التدريب.

وقالت الصحفية “عزازي” في مداخلة هاتفية لبرنامج “صباح الورد” عبر فضائية TeN، اليوم الاثنين: “أنا كنت بطلب صورة ولم يبد ماني رفضاً، ولكن أمن المنتخب منعني، فظهر علي الغضب”.

ساديو ماني وصحفى سنغالي

وأضافت: “صحفي سنغالي اسمه محمود مقرب من ماني، عندما رأني غاضبة أبلغه، وقال لي لا تغادري سنذهب إليه في الفندق”، وواصلت: “حاولت الاتصال به ولكنه كان في اجتماع مع المدير الفني.

وتابعت:”فأنا قررت الانصراف، ولكنه بعدما انتهى من اجتماعه اتصل بي هاتفياً، وحرص على تحديد موعد لالتقاط صورة معها، وهو ما حدث بالفعل وقام النجم السنغالي بنفسه بالتقاط السيلفي معي في لفتة طيبة منه”.

يذكر أن المنتخب السنغالي خسر نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019 بهدف نظيف أمام نظيره الجزائري، وخسر فرصته التاريخية بالتتويج بلقب البطولة القارية الأول في تاريخه.

كلوب يكشف موعد عودة ماني إلى ليفربول

وكشف الألماني يوجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، عن موعد عودة نجم الفريق إلى صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.  

وقال كلوب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: “اللاعب في عطلة حاليًا، وليست الأطول وهو في حالة جيدة”.

وشارك مع متنتخب السنغال في بطولة أمم إفريقيا 2019 والتي استضفتها مصر مؤخرًا، قبل أن يحتل أسود التيرانجا المركز الثاني عقب الخسارة أمام الجزائر بهدف نظيف في المباراة النهائية.

عودة اللاعب

وأضاف: “سيعود يوم 5 أغسطس المقبل، بعد مباراة مانشستر سيتي بعد مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وهذا يعني أن لديه أسبوعين من الراحة”.

واحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي بطل البريمييرليج.

وأضاف: “ماني سيعود يوم 5 أغسطس المقبل، بعد مباراة مانشستر سيتي بعد مباراة درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وهذا يعني أن لديه أسبوعين من الراحة”.

واحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي بطل البريمييرليج.

لقطة طريفة لـ”ساديو ماني” تضعه في موقف محرج بمباراة الجزائر والسنغال (فيديو)

تابع مواقعنا