الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عروس تطلب من المعازيم مبلغ مالى كبير لحضور حفل زفافها

القاهرة 24
أخبار لا تهمك
الإثنين 22/يوليو/2019 - 03:39 م

أصبحت تكاليف حفلات الزفاف باهظة الثمن، خلال الفترة الأخيرة، الأمر أصبح معروف للجميع، ولكن من غير المتوقع أن تدفع كي تتمكن من حضور حفل زفاف، فقد خططت إحدى العرائس ليكون يوم زفافها أسطوريًا لدرجة أنه سيكلف ضيوفها مبلغ مالي كبير مقابل وجودهم هناك.

في منشور على موقع “مومز نيت Mumsnet”، كشفت شقيقة العروس التي لم تكشف عن هويتها أنه من المتوقع أن يدفع الضيوف حوالي 10،000 جنيه إسترليني للشخص الواحد، ليكونوا جزءًا من الحفل والاستقبال، لأن حفل الزفاف سيقام في منطقة البحر الكاريبي.

وكتبت:”أنا وأختي لم نكن مقربين، والآن نعيش بعيدًا عن بعضنا البعض، لذا فإن الاتصال يقتصر بشكل أساسي على رسالة” واتس آب” في المناسبات الخاصة”.

وأكملت:”لقد دعوتنا أنا وشريكي وابني لحضور حفل زفافها في منطقة البحر الكاريبي العام المقبل بتكلفة تبلغ حوالي 10000 جنيه إسترليني للشخص الواحد وهو ما لا نملكه”.

وأضافت:”أخطأت أختي عندما أخبرتها أننا لن نكون قادرين على الحضور وعرض والدي الدفع مقابل الذهاب إلينا لاسترضائها، لكنني رفضت العرض لأنني لا أشعر بالراحة من أخذ هذا القدر الكبير من المال”.

وقالت: “أشعر أنه إذا كان من المهم لأختي أن يتمكن الجميع من حضور حفل زفافها ، فعليها أن تختار مكانًا أكثر بأسعار معقولة أو يجب أن تقدم لتغطية جزء من تكاليف الضيوف”.

وتضيف: “هل من غير المعقول أن أرفض الدعوة وعرض والدايّ أن يدفعوا لنا للذهاب؟.

تابع مواقعنا