كلوب يتحدث عن كيفية التعامل مع عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول

محمود أحمد
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي عن كيفية التعامل مع عودة محمد صلاح لتدريبات الفريق في الفترة المقبلة.
وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “سوف نرى، كيف هو الحال دائمًا في الحياة، هل أتمنى لو كان الوضع مختلفًا؟، هل أتمنى أن أجمع كل فريقي معًا في اليوم الأول؟ نعم بالطبع”.
 
وأضاف: “حدث هذا آخر مرة منذ حوالي 12 عامًا، لذلك أنا معتاد على اللاعبين الذين سيعودون لاحقًا وعلينا القيام بأشياء خاصة لهم”.
 
وتابع: “التحضيرات تكون خمسة أسابيع قبل بداية الدوري، لكن فقط أربعة أسابيع حتى أول مباراة تنافسية ضد مانشستر سيتي، لا يزال يتعين علينا القيام بالأعمال البدنية، لكننا في عجلة من أمرنا للقيام بذلك”.
 
وواصل: “لا يمكننا أن ننظر إلى المباريات التي نلعبها مرة أخرى، أعود إلى ذلك، وأنا أعلم ذلك، أخطط للتدريب، وأعرف ما فعلناه، وأنا أعلم أننا متعبون، لكنني ما زلت أريد الفوز، لكن عند عودة الأولاد من العطلة القصيرة، من المفترض أن يكونوا لائقين بسرعة – على الأقل بدنيًا – ثم يتعين علينا العمل معًا”.
 
 
وأكد: “أعتقد أنه من النادر جدًا أن تلعب أفضل كرة قدم لعبتها في اليوم الأول من الجولة؛ عادة ما يكون هناك تطور خلال الموسم، لكننا نريد أن نحصل على نتائج من الجولة الأولى وهذا ما نعمل عليه،، لم نغير كثيراً في الفريق”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق