• بحث عن
  • مرتضى منصور: “الدوري كسكسي وإيه أحمد ياسر ريان ده.. والمقاولون هيفوت ماتش الأهلي” (فيديو)

    قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن ما حدث في مباراة الجونة يجعلنا نقول أنه لم تكن هناك مباراة من الأساس، فضربتين جزاء واضحين تمامًا لم يتحتسبوا، فالحكم فاسد، وأنا على يقين أنه سيتم توفير حكم فاسد أيضًا لمباراة الأهلي.

    وأضاف مرتضى منصور : “”ايه القرف ده، وايه الغل ده، لاعيبة كلهم سفلة، وايه أحمد ياسر ريان ده، عيب عليكم، كل ده عشان الدوري يروح للأهلي”.

    وأشار إلى أن ما حدث في المباراة من “فجر تحكيمي” على حد وصفه يجعلنا نقر بأنه “مفيش دوري” واصفًا الدوري بـ”دوري كسكسي”.

    مرتضى منصور: “الجونة فريق مايوهات.. والمقاولين هيسيب الماتش للأهلي”

    وأكد مرتضى منصور أنه سيتم اختبيار حكم فاسد لمباراة الأهلي، لافتًا إلى أن عماد النحاس، مدرب فريق المقاولون العرب “هيفوت الماتش للأهلي”.

    وأردف مرتضى: “للأسف مفيش لجنة من الأساس عشان نجيب حكام أجانب، لأن صعب جدا اللي حصل من فريق مايوهات زي الجونة”

    وتعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

    سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

     

    يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

    ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

    مرتضى منصور يطالب الخطيب بالانسحاب من الدوري ويطرد 3 لاعبين

    وفي وقت سابق، جمد المستشار مرتضى رئيس نادي الزمالك المصري، مكافآت اللاعبين بعد الفوز بالبطولة الكونفدرالية المقدرة ب8 ملايين جنيه.
    وقال مرتضى: “كان هناك قرار بصرف 8 ملايين جنيه للاعبين بعد التتويج بالكونفدرالية تم التراجع عن القرار”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق