الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفي فتحي يواصل برنامجه التأهيلي بالزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 22/يوليو/2019 - 10:52 م

واصل مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أداء التدريبات البدنية وتنفيذ البرنامج الخاص به من أجل الاستعداد للفترة المقبلة.

وأدى اللاعب تدريبات خاصة في صالة الجيمانزيوم وحصل على راحة من التدريبات الجماعية.

واجتمع خالد جلال المدير الفني للفريق وأمير عزمي مجاهد المدرب بمحمود علاء مدافع الفريق على هامش التدريبات في جلسة مطولة تحدثوا خلالها مع اللاعب عن الأداء الدفاعي في مباراة أمس أمام الجونة .

وطالب الجهاز الفني اللاعب بأهمية التركيز في الفترة المقبلة لأنه أحد العناصر الأساسية، ثم اتجه اللاعب بعدها لخوض تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم ولم يشارك في التدريبات الجماعية مع الفريق.

وخاض حازم إمام ظهير أيمن الفريق تدريبات تأهيلية بسبب شعوره بآلام بسيطة في العضلة الأمامية وبعدها انتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق.

جلسة مع فرجاني

وعقد خالد جلال المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع فرجاني ساسي بعد انتهاء اجتماعه باللاعبين، وأكد له خلال الجلسة أهمية الدور المحوري الذي يلعبه مع الفريق في الفترة المقبلة ومساعدة الفريق في ذيادة الفاعلية الهجومية ومنحه بعض التعليمات الخاصة.

وبعد الجلسة انضم الدولي التونسي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مع الفريق.

عودة بوطيب

ومن جهة أخرى انتظم خالد بو طيب مهاجم الفريق في التدريبات الجماعية وشارك بشكل طبيعي بعد الانتهاء من أداء البرنامج التأهيلي الذي خاضه في الفترة الماضية.

وتسببت الإصابة في الركبة في غياب اللاعب عن الفريق الفترة الأخيرة قبل أن ينتظم في برنامج تأهيلي لتجهيزه للمباريات المقبلة للفريق.

تابع مواقعنا