السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من والد السائق قتيل “فتاة العياط”.. والطب الشرعي يبرئ سمعة “أميرة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 05:20 م

قال فهد زهران، والد السائق الذي قتلته “فتاة العياط” طفلة في منطقة نائية بالعياط بعد أن استدرجها لاغتصابها، بحسب أقوالها في النيابة العامة، إن نجله برئ من التهم المنسوبة إليه.

وأضاف زهران في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة العياط” بها الكثير من المفاجآت، موضحًا أن الفتاة التي قتلت نجله “أميرة 15 عام” قالت في أول الأمر أن 4 أشخاص قاموا بخطفها وحينما قتلت واحد منهم فر الثلاثة الآخرين هاربين، ثم قالت في النيابة إنها كانت برفقة القتيل فقط، وهذا يعني وجود روايتين مختلفتين.

وبين والد “الأمير” السائق الذي قتلته “أميرة”، أن نجله لم يكن متهم على ذمة قضايا أو صادر ضده أحكام قضائية من أي نوع، موضحًا أنه لم يرتكب مشاكل سوى التي تتعلق بالدور في موقف السيارات فقط.

ولفت فهد زهران، إلى أن “أميرة” ركبت الميكروباص برفقة نجله دون أن تتحدث أو تسأل أي سؤال، مشيرًا إلى أنها كانت تعرف ماذا تفعل “كانت راكبة وكأنها عربيتها”.

من جانبه، قال أحمد مهران، محامي القتيل في قضية “فتاة العياط”، إنهم حصلوا على تقارير الطب الشرعي المبدأية فضلًا عن كافة أوراق القضية.

وأوضح مهران في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أن هناك تقرير أثبت أن الفتاة المتهمة بقتل السائق “أميرة” عذارء، فضلًا عن تقرير يتعلق بآثار على جسد القتيل.

وكانت العديد من الاتهامات لاحقت “أميرة” بعد انتشار القضية، من بينها اتهامات في سمعة الفتاة، خاصة بعدما قالت في التحقيقات إنها كانت برفقة صديقها “وائل” في حديقة حيوان الجيزة قبل الواقعة، وأقوال “وائل” في التحقيقات أنه أسلمها إلى السائق القتيل ليمارس معها الجنس.

وكشف أحمد مهران، أن هناك شاهد عيان وهو “الحاج حجاج”، أول من رأى الفتاة بعد خروجها من الصحراء عقب الواقعة مباشرة، وأخبرته الفتاة أنها كانت مخطوفة من 4 أشخاص، وطعنت أحدهم بسكين فهرب الثلاثة الآخرين، ما ينفي رواية استدراج “الأمير” لها لاغتصابها بمفرده في الصحراء.

وألمح مهران، إلى أن النيابة العامة تستمع إلى أقوال ابن عم القتيل والذي ظهر في فيديو بجوار القتيل داخل ميكروباص، والذي قال لهم إن القتيل أخبره أن هناك أشخاص سرقوا هاتف “أميرة” وأنها لجأت إليه لاستعادته وهو استجاب لذلك.

تابع مواقعنا