الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتقال تريزيجيه لـ”أستون فيلا” يزيد من ثروة ناصف ساويرس 1.5 مليار دولار.. تعرف على السبب

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 22/يوليو/2019 - 01:09 م

يبدو أن اللاعب محمود حسن تريزيجيه، قد سبقه التوفيق إلى الأراضي الإنجليزية، وتحديدًا نادي أستون فيلا، حيث ذكرت مجلس فوربس الأمريكية أن ثمة طفرة في ثروة مالك النادي الملياردير ناصف ساويرس بمجرد صعود نادي أستون فيلا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصلت ثروة الرجل الأغنى في مصر إلى 7.2 مليار دولار، بزيادة 1.5 مليار دولار بعد صعود نادي أستون فيلا الذي يملكه رجل الأعمال المصري إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

أكدت “فوربس”  أن نمو الثروة يتم قياسها عن طريق خدمة لحظية، لرصد الأصول المالية والأسهم والسندات المالةي التي يمتلكها رجال المال والأعمال والمشاهير حول العالم،  حيث رصدت تغير الأسهم المملوكة له فى أسواق المال العالمية، لتؤكد بشكل قاطع أن ناصف ساويرس، يتربع على رأس قائمة أغنى أغنياء العرب ومصر فى 2019، ويحتل المرتبة الـ252 بين قائمة أثرياء العالم.

وفي السايق ذاته، كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن توجه اللاعب محمود حسن تريزيجيه إلى أستون فيلا ، وذلك للخضوع للكشف الطبي قبل الانضمام إلى الفريق بشكل رسمي.

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن اللاعب سينتقل إلى صفوف أستون فيلا مقابل 9 ملايين جنيه إسترليني، وذلمك حتى يقبل الناد التركي التخلي عن خدمات اللاعب نهائيًا.

وفى وقت سابق أكد موقع “برمنجهام لايف” الإنجيلزي اقتراب انضمام اللاعب المصري محمود حسن تريزيجيه إلى البريميرليج في صفقة ستصل إلى مبلغ 11 مليون يورو، مشيراً إلى أن نادي أستون فيلا الإنجليزي، الذي سينافس بالدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، أتم صفقة التعاقد مع أحد نجوم المنتخب المصري.

تابع مواقعنا