الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد أزمة الفيديو الثاني.. محمود العسيلي: “اللهم أغفر لنا وتب علينا” (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يوليو/2019 - 12:56 م

نشر الفنان محمود العسيلي تدوينة على حسابه الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر” قائلا:” يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين، الحمد لله الذي لا يحمد علي مكروه سواه، اللهم اغفر لنا وتب علينا انك انت الغفور التواب.

وجاء ذلك بعدما اثار العسيلي أزمة جديدة بفيديو جديد ظهر له على مواقع التواصل الإجتماعي، يقوم فيه بنفس تصرف الفيديو الأول بعدما نهر أحد المُعجبين الذي صعد على المسرح فجأة لألتقاط صورة معه، فقام العسيلي بطرده من على المسرح، قائلا: “أنت هتضربني”.

كلاكيت تاني مرة.. العسيلي يطرد أحد معجبيه: “أنت جاي تضربني” (فيديو)

وهذه ليست المرة الأولي، للعسيلي وهو يقوم بإحراج المعجبين، ففي الأسبوع الماضي، انتشر فيديو للمطرب محمود العسيلي في إحدى حفلاته وهو يوجه الكلام لمعجب طلب التصوير معه: “حضرتك معاك واسطة عشان اتصور معاك يعني، اشمعنى هتصور معاك، ليرد عليه المعجب “عشان بحبك”، فيرد عليه العسيلي: يعني انت بتحبني وباقي الناس اللي في الحفل لأ، ماهو أنا لو اتصورت معاك يبقى هتصور مع الناس اللي موجودة دي كلها”.

محمود العسيلي يبرر موقفه الأخير: “كان نيتي عدم تمييز حد عن حد في الحفلة” (صورة)

الأمر الذي جعله أن يقدم اعتذار رسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “توتير”، لجمهوره نظرا للهجوم الشديد الذي شنه عدد كبير من معجبينه على صفحات التواصل الاجتماعي،بسبب إحراجه لأحد المتواجدين في حفلته أمس، أمام الجميع، بعدما رفض التقاط صورة معه.

واعتذر العسيلي في تدوينة عبر حسابه بـ”توتير”قائلا:”أي فنان عارف انه من غير جمهوره هو ولا حاجة و صفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر، و باعترف أني كنت غير موفق تماما في اختيار الألفاظ و لكن الصورة والله ناقصه و كان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد اثناء الحفلة،انا اسف مرة تانية “.

وتعتبر هذه ليست الواقعة الأولى، للفنان محمود العسيلي، حيث أثار غضب الجمهور من قبل، بعدما ظهرت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، في مؤتمر صحفي، وقالت إنها كبرت في السن وأسعار حفلاتها كثيرة على مصر، ليرد عليها بطريقة محرجة، حيث إنه وصفها بـ”الكارتة”.

ثم بعد ذلك طالبه الجمهور بتقديم الإعتذار الرسمي لها، عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي وقال: “: “‏إلى كل البني آدمين اللي شعركوا كيرلي أو اكرت احب اقولكو ان أمي شعرها أكرت و أنا كنت اكرت قبل ما أبقى اقرع، باعتذر لو سببت آي حساسية.. الموضوع مالوش أي دعوه بشعركوا التحفة الجميل اللي ربنا خلقه كدا”.

وأضاف: “و انا بأحب الشعر الكيرلي و اول حب في حياتي كان شعرها كيرلي و ممكن اعمل أغنية عن الشعر الكيرلي.. الحمد لله العنصرية عمرها ما كانت من صفاتي .. كلنا بني آدمين سواسية ربنا خلقنا كلنا زي بعض فينا من جماله و خلقه و اختلافنا قي الشكل و في الفكر و في الدين و في الثقافة بيحلينا اكتر مش بيوحشنا.

وتابع العسيلي: “.كل ما في الأمر ان واحده كارته وخنفة نسيت نفسها و اتريقت على مصر و الناس اللي بيشتغلوا في مصر فقلت ارد عليها بالطريقة البلدي بتاعتنا اللي احنا كلنا عارفينها و الموضوع مالوش دعوة بشعر أو خنفة حضراتكو خالص”.

وكرر المطرب اعتذاره: “وأنا اسف مره تانية و يا ريت نشير في الخير عشان نحاول نوقف إسهال الهري و شكرا”.

 

تابع مواقعنا